فتاة تشبه شيرين عبد الوهاب بدرجة كبيرة: هذا هو الفارق الوحيد بينهما
تاريخ النشر: : السبت، 05 ديسمبر 2020

فتاة تشبه شيرين عبد الوهاب بدرجة كبيرة: هذا هو الفارق الوحيد بينهما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه فتاة مصرية شابة تشبه بدرجة كبيرة النجمة شيرين عبد الوهاب مما تسبب في جدل كبير بين مؤيد لهذا الرأي ورافض له.

شبيهة شيرين عبد الوهاب

الفتاة الشابة ظهرت لأول مرة عبر تيك توك وهي تتبع إيقاع إحدى أغاني شيرين عبد الوهاب القديمة وهي أغنية آه يا ليل، حيث لاحظ الجمهور الشبه الكبير بينها وبين شيرين عبد الوهاب إلا أن الفتاة تستخدم عدسات عيون لها لون غريب ومختلف عن عيون شيرين عبد الوهاب.

شبيهة شيرين عبد الوهاب اختلفت الآراء حولها حيث اعتقد البعض أنها تشبه النجمة المصرية بدرجة كبيرة بخاصة وأنها تمتلك نفس الوجه والشفاه في حين أعتقد آخرون أنها لا تشبهها أبداً بخاصة وأن الفتاة لديها أنف أكبر وعيون أصغر من شيرين عبد الوهاب كما أن رسمة حاجبيها مختلفة تماماً.

كما لاحظ البعض أن الفتاة تشبه شيرين عبد الوهاب في بداية ظهورها قبل أن تحقق شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي لكن اليوم لا يوجد أي شبه بين الفتاة وبين المطربة المصرية.

انفصال شيرين عبد الوهاب

على جانب آخر كانت قد انتشرت العديد من الشائعات مؤخراً عن انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب ومع تزايد الأخبار حول الموضوع علقت شيرين عبر حسابها على تويتر وقالت: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير، في إشارة مختصرة لعدم انفصالها عن زوجها.

إلا أنها ليست المرة الأولى التي تخرج فيها شائعة ع انفصال شيرين وحسام لكن هذه المرة كانت مختلفة مع تداول أخبار أخرى عن استغلال حسام لأموال شيرين والتصرف فيها دون عملها لذلك أصدر المكتب الإعلامي لها بيان أكد فيه عدم صحة هذه الأخبار حيث أكد البيان: تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما.

ومن خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج أوضحت شيرين أن علاقتها بزوجها حسام حبيب على خير ما يرام وأنه لا يتدخل في شئونها المالية أبداً بل يكتفي فقط بدعمها ومساندتها فقط ولا يمكنه التصرف في أموالها أو ممتلكاتها دون رأيها.

شيرين عبد الوهاب ومسلسل لؤلؤ

أما على صعيد العمل فوقع خلاف بين شيرين عبد الوهاب وصناع مسلسل لؤلؤ بعد تداول أخبار عن أن المسلسل يتناول مسيرة وحياة شيرين وهو ما دفع محامي المطربة المصرية للتدخل وإصدار بيان صحفي رفض فيه تناول حياة موكلته دون إذنٍ منها وأكد على رفضها التام لهذا المشروع وأوضح أنه اكتفى بالبيان الصحفي كصيغة تحذير ولم يرسل لصناع العمل أمر قضائي كي لا يتسبب في المزيد من المشاكل.

شيرين عبد الوهاب نفسها علقت على الأمر وأكدت على رفضها لتناول حياتها الشخصية في عمل فني وأنها لن تسمح بالترويج للمسلسل على حساب عائلتها وسمعتها لأنه أمر غير لائق أبداً.

الجدير بالذكر أن مسلسل لؤلؤ من بطولة مي عمر، نرمين الفقي، أحمد زاهر ومحمد الشرنوبي بجانب نجلاء بدر وإدوارد وسلوى عثمان، العمل من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

المزيد: