فرح الهادي بمكياج مرعب جداً وزوجها عقيل الرئيسي يدخل في نوبة ضحك
تاريخ النشر: : الأحد، 17 يناير 2021

فرح الهادي بمكياج مرعب جداً وزوجها عقيل الرئيسي يدخل في نوبة ضحك

تصدر اسم النجمة فرح الهادي تويتر في السعودية وذلك بفضل تطبيقها مكياج غريب ومخيف وسط ضحك وسخرية من زوجها عقيل الرئيسي بسبب التغير الكبير في مظهرها والألوان التي اعتمدت عليها وغيرت من ملامحها وجعلتها مخيفة حقاً، كما أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع فيديو فرح الهادي.

فرح الهادي بمكياج مرعب

مكياج فرح الهادي

خلال الفيديو تظهر فرح الهادي وهي تطبق مكياج مخيف اعتمد على درجات اللون الأزرق مع لمسات قوية بالأبيض وإكسسوار كبير مما منحها في النهاية مظهر مخيف ومرعب ومع نهاية الفيديو ظهر في الخلفية صوت ضحك زوجها عقيل الرئيسي بسبب مظهرها النهائي.

لكن أكثر ما لاحظه الجمهور هو خاتم ضخم على شكل ثعبان اعتمدت عليه فرح لإكمال الإطلالة المرعبة والمخيفة في حين أثنى البعض على قدرات فرح الهادي في استخدام أدوات المكياج لتقمص شخصيات بعيدة عن شخصيتها وأسلوبها المعتاد إلا أن البعض الآخر اعتبر أن المكياج بهذه الطريقة أصبح قديم انتهت موضته من العالم منذ 15 عاماً.

فرح الهادي بمكياج مرعب جداً وزوجها عقيل الرئيسي يدخل في نوبة ضحك

فرح الهادي بمكياج مرعب جداً وزوجها عقيل الرئيسي يدخل في نوبة ضحك

وكانت فرح الهادي قد احتفلت بالمصالحة الخليجية برسم أعلام السعودية وقطر على وجهها وذلك بعد أن قسمت وجهها إلى نصفين وعلقت على فيديو المكياج بعبارة خليجنا واحد وهي الإطلالة التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع وعبروا عن إعجابهم بها.

فرح الهادي بمكياج مرعب جداً وزوجها عقيل الرئيسي يدخل في نوبة ضحك

فرح الهادي عروس للمرة الرابعة

ومع بداية هذا العام احتفلت فرح الهادي للمرة الرابعة بعيد زواجها من خلال إطلالة عروس من خلال فستان ضيق مكشوف الكتف باللون الأبيض وأضافت أسفل منه بلوزة من الشيفون مطرزة ببعض حبات الكريستال اللامع حول الرقبة مما جعل إطلالتها مختلفة.

كما نشرت فيديو استعرضت خلاله طقوس احتفالها بعيد زواجها وهدية عقيل الرئيسي لها، حيث أهداها زوجها خاتمين، كما استعدت للاحتفال بطاولة طعام ضخمة استعرضت الأصناف المتوافرة عليها.

منذ زواجها وفرح الهادي تحتفل بهذه الذكرى بطريقة مختلفة حيث تُطل كل عام بفستان زفاف مختلف وسط أجواء احتفالية ذات طابع مميز مختلف كل عام وهو ما يتفاعل معه الجمهور بشكل واسع، لكن هذا العام وقبيل الاحتفال بعيد زواجها، مجموعة من اللقطات الرومانسية التي تجمعها مع زوجها، عقيل الرئيسي،نشرت فرح الهادي فيديو رومانسي مع زوجها أثار اهتمام الجمهور حيث ظهرت الفنانة الكويتية وهي تطعم زوجها بدلال، وظهرا وهما يفترشان الأرض مع زوجها، عقيل الرئيسي ويتناولان وجبة الفطور،  ليتضمن الفيديو مجموعة من اللقطات الرومانسية بين الزوجين، أشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

حمل فرح الهادي

على جانب آخر صرحت فرح الهادي أكثر من مرة عن معاناتها مع فكرة الحمل منذ زواجها حيث تعرضت للإجهاض أكثر من مرة وهو ما ترك أثر كبير على نفسيتها كما أعلنت أن الطبيب أكد لها أن الإجهاض بسبب التوتر والقلق وعليها فقط الابتعاد عن الإجهاد والضغوط بخاصة وأنها لا تعاني من مشاكل صحية ضخمة تمنعها من الإنجاب.

المزيد: