فرح الهادي تصدم متابعيها وتكشف إصابتها بورم: هذه حالتها الصحية الآن
تاريخ النشر: : الخميس، 29 أكتوبر 2020

فرح الهادي تصدم متابعيها وتكشف إصابتها بورم: هذه حالتها الصحية الآن

صدمت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت إصابتها بورم، وكشفت تطورات حالتها الصحية في الأسابيع القليلة الماضية.

فرح الهادي تعلن إصابتها بورم

ونشرت الهادي مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن تفاصيل مرضها خلال الفترة الأخيرة، حيث قالت: "من فترة قصيرة، خلينا نقول شهر ونص تقريباً حسيت إن أنا فيني شيء، بس حسيت إنو مجرد وسواس، وماله داعي أعمل فحص أو أروح لدكتور لأنه مجرد وسواس".

وتابعت الفاشينيستا الكويتية قائلة: "ما اهتميت بصحتي وما ركزت، وكملت لأن حياتي مليئة بالأشغال، وبعدين مر أسبوعين فحسيت إنه لازم أروح عند الدكتور أسوي فحص، لأنه صار مو مجرد وسواس، وكل هذا هم مع نفسى وما حبيت إنى أقول لأحد، ما حبيت إن أحد يشيل همي، وما كان شيء ناقصني بحياتي الحمد لله".

وأضافت: "اكتشفت بهذه الفترة إنه ما فى أغلى من الأهل والأصحاب، قعدت أفكر بأمي وبزوجي ما أدري شنو أقول لهم، والمشكلة إنو وضعى صار جد، مو واحدة قاعدة توسوس، ومو كنت قايلة لأحد، وكنت عايشة هذه المراحل وحدى مراحل الخوف والتوتر والقلق ما أدري شنو أتوقع".

فرح الهادي تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

وأنهت فرح الهادي مقطع الفيديو بقولها: "هذه الظروف كنت عايشتها بروحي، ما كنت أبغى أعرف أحد، وعملت فحص كامل عند الدكتورة، والحمد لله الحمد لله يا ربي طلع ورم حميد".

وأرفقت الفيديو بتعليق لتطمئن متابعيها على حالتها الصحية: "حبايبتي حمدالله ورم حميد وطمننتي الدكتورة وسوتلي كل الفحوصات وقالت لي هالشي طبيعي وما له ضرر وماله داعي أشيله.. ناموا لا تحاتون".

كيف استقبل الجمهور خبر إصابة فرح الهادي بورم؟

وتباينت ردود أفعال رواد السوشيال ميديا بعد إعلان فرح الهادي إصابتها بورم حميد، حيث تمنى لها البعض الصحة والعافية، وأن تخرج من هذه الأزمة الصحية بخير حال.

إلا أن البعض الآخر أعرب عن عدم تصديقه لروايتها، وقالوا أنها من تأليفها لأنها تسعى لكسب تعاطف الجمهور، وحتى تجذب إليها الأضواء مجدداً بعد قضية غسيل الأموال التي تورطت فيها في الفترة الماضية.

إخلاء سبيل فرح الهادي في قضية غسيل الأموال

وكانت النيابة العامة في الكويت قد أخلت سبيل فرح الهادي في وقت سابق بعد احتجازها على ذمة قضية غسيل أموال المشاهير بالكويت.

وذكرت تقارير إخبارية أن الفاشينيستا الكويتية قامت بدفع كفالة بلغت 2000 دينار حتى تخرج من حبسها.

المزيد: