فرح الهادي عروس للمرة الرابعة في عيد زواجها وإطلالتها تثير الجدل
تاريخ النشر: : الجمعة، 01 يناير 2021

فرح الهادي عروس للمرة الرابعة في عيد زواجها وإطلالتها تثير الجدل

للمرة الرابعة ترتدي فرح الهادي فستان الزفاف، حيث احتفلت بعيد زواجها الرابع في الساعات الأولى مع مطلع العام الجاري، بطريقة أثارت الجدل وعرضتها للانتقادات

وظهرت فرح الهادي في فيديو ارتدت فيه فستان زفاف، إلا أن إطلالتها لم ترض متابعيها، حيث ارتدت أسفل الفستان بلوزة مصنوعة من القماش وهو ما اعتبره متابعون أنه إطلالة غير موفقة.

واستعرضت فرح الهادي في الفيديو طقوس احتفالها بعيد زواجها وهدية عقيل الرئيسي لها، حيث أهداها زوجها خاتمين، كما استعدت للاحتفال بسفرة ضخمة استعرضت الأصناف المتوافرة عليها.

فرح الهادي حامل

مرت فرح الهادي بمجموعة من التحديات الصحية، بينها فقد جنينها، حيث أحزنت النجمة الكويتية  متابعيها بفيديو  مؤثر، قالت فيه  إنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي

هذه ليست المرة الأولى التي ترتي فيها فرح الهادي فستان الزفاف في عيد زواجها، فكانت قد احتفلت بنفس الطريقة العام الماضي بعيد زواجها، واعتادت على الاحتفال بنفس الطريقة طوال السنوات الماضية.

وخلال الساعات الماضية، أشعلت فرح الهادي مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تضمن مجموعة من اللقطات الرومانسية التي تجمعها مع زوجها، عقيل الرئيسي، حيث ظهرت الفنانة الكويتية وهي تطعم زوجها بدلال، وظهرا وهما يفترشان الأرض مع زوجها، عقيل الرئسي ويتناولان وجبة الفطور،  ليتضمن الفيديو مجموعة من اللقطات الرومانسية بين الزوجين، أشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة انفصال فرح الهادي

كانت أنباء الانفصال حاصرت فرح الهادي وعقيل الرئيسي حسم عقيل الرئيسي و إلى أن حسم الأخير الأمر بفيديو ظهرا فيه  وهو يتحدث لها عن رغبته في الزواج للمرة الثانية، لترد عليه الفنانة الكويتية برد فعل صادم.

 وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ساخر يجمع بين عقيل الرئيسي وفرح الهادي، وظهر فيه الرئيسي وهو يرتدي زي العريس ويخبر الفنانة الكويتية برغبته في الزواج من أخرى، لترد عليه الأخيرة قائلة: "قبل ما تسوي هذا تلاقي نفسك مذبوح"، ليحسمان بذلك الأمر حول انفصالهما بهذا الفيديو الذي ظهرا فيه وكل منهما يداعب الآخر.

وكانت فرح الهادي وعقيل الرئيسي تصدرا مواقع التواصل الاجتماعي بحديث عن انفصالهما، خاصة بعد أن أثارت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الجدل بحديثها عن  وجود خلاف بين الفنانة فرج الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بعد أن نشرت فيديو ظهر فيه إلغاء متابعته لها على المواقع. 

فرح الهادي وزوجها

كانت أنباء انفصال فرح الهادي غزت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الإعلامية مي العيدان، على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام معلقة عليه:"عقيل الرئيسي يلغي متابعة زوجته فرح الهادي وحذف صورها. هل هي بوادر أزمة أو حركات سوشيال ميديا عشان الترند؟"، معتبرة  أن هذه الخلافات التي تقع بين المشاهير مجرد محاولة لكسب الترند قائلة:" "واضح هذي حركات أي كابل من المشاهير من تامر حسني وبسمة بوسيل وعمرو دياب وملكة كابلي وأحمد السالم. وصلنا الحين لآخر العنقود عقيل وفرح. كل هذا عشان الترند".  

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

تعرفت فرح الهادي على عقيل الرئيسي خلال مشاركتهما في أحد المسلسلات ثم اجتمعا في أكثر من عمل، ليصبحا صديقين قبل أن يدخلا في قصة حب معاً، وقالت  فرح الهادي أن مع العشرة أصبحا لهما نفس الطبع، ويبديان متشابهان ولكنهما في البداية لم يكونا كذلك، حيث أنها أخذت منه المسؤولية والطاقة الإيجابية، بينما هو أصبح أكثر هدوء.

مرض فرح الهادي

 أثارت فرح الهادي قلق محبيها  بعد أن كشفت عن معاناتها من ورم حيث نشرت على حسابها الخاص في "سناب شات" فيديو أثار اهتمام الكثير من المتابعين بعد تداوله على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام ، كشفت فيه عن تفاصيل حالتها قائلة: "من فترة قصيرة، خلينا نقول شهر ونص تقريباً حسيت إن أنا فيني شيء، بس حسيت إنو مجرد وسواس، وماله داعي أعمل فحص أو أروح لدكتور لأنه مجرد وسواس.. ما اهتميت بصحتي وما ركزت، وكملت لأن حياتي مليئة بالأشغال، وبعدين مر أسبوعين فحسيت إنه لازم أروح عند الدكتور أسوي فحص، لأنه صار مو مجرد وسواس، وكل هذا هم مع نفسى وما حبيت إنى أقول لأحد، ما حبيت إن أحد يشيل همي، وما كان شيء ناقصني بحياتي الحمد لله".

وتابعت: "اكتشفت بهذه الفترة إنه ما فى أغلى من الأهل والأصحاب، قعدت أفكر بأمي وبزوجي ما أدري شنو أقول لهم، والمشكلة إنو وضعى صار جد، مو واحدة قاعدة توسوس، ومو كنت قايلة لأحد، وكنت عايشة هذه المراحل وحدى مراحل الخوف والتوتر والقلق ما أدري شنو أتوقع".

لتطمئن متابعيها بعد ذلك قائلة: "حبايبتي حمدالله ورم حميد وطمنتني الدكتورة وسوتلي كل الفحوصات وقالت لي هالشي طبيعي وما له ضرر وماله داعي أشيله. ناموا لا تحاتون". 

المزيد: