فرح بسيسو في فيديو مع بناتها لأول مرة والجمهور يشبهها بهيلدا خليفة
الإثنين، 08 يونيو 2020 الإثنين، 08 يونيو 2020

فرح بسيسو في فيديو مع بناتها لأول مرة والجمهور يشبهها بهيلدا خليفة

بعد ظهورها مؤخراً بعد غياب طويل، ونشرها صورة تسببت في جدل كبير بسبب تغير ملامحها، وهو ما دفع الجمهور لوضعها في مقارنةمع صورها القديمة، نشرت الإعلامية فرح بسيسو فيديو لها ظهرت فيه مع بناتها لأول مرة.

 وتضمن الفيديو دردشة ما بين فرح بسيسو وجمهورها، الذي وجه لها مجموعة من الأسئلة منها أسباب اختفاء ابنتها الكبرى عن الفيديو وهو ما أوضحته بأنها لا تفضل الظهور في الفيديو، كما شبه الجمهور فرح بسيسو بالإعلامية هيلدا خليفة وهو ما علقت عليه: "ما بعرف إذا كنت بشبه هيلدا خليفة أو لا".

فرح بسيسو

وخلال الأيام الماضية ظهرت الفنانة الأردنية فرح بسيسو لأول مرة بعد غياب بصورة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام، ظهرت فيها بتغير واضح في شكلها، وأشاد الجمهور بملامحها وطالبوها بعدم اللجوء لعمليات التجميل.

وأثارت فرح بسيسو حالة من الجدل بين جمهورها بسبب التغير الواضح في ملامحها، حيث وضعها الجمهور في مقارنات مع صورها القديمة، والتي أظهرت ملامح التقدم بالعمر، كما أشاد الجمهور بملامحها الطبيعية وطالبوها بالابتعاد عن عمليات التجميل.

وتسائل الجمهور عن أسباب غياب بسيسو، مطالبين منها الرجوع والعودة من جديد.

بنات فرح بسيسو

فرح بسيسو هي فنانة أردنية  بدأت مشوارهاً في سهرة تلفزيونية بعنوان «النو» مع المخرج هيثم حقي، وذلك خلال فترة دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1993. قدمت بعد ذلك العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون وتزوجت من رجل أعمال مصري أنجبت منه ابنتيها.

أعمال فرح بسيسو

وقدمت بسيسو العديد من المسلسلات التليفزيونية منها مسلسلات لعبة الموت، الحب الذي كان، كليوباترا، حب في الهايد بارك، الرحيل، موعد مع المطر، رسايل أبو سعيد، حمام القيشاني، أيام الغضب، عدالة الصحراء، الأخوة، الفراري، جواهر، وكان آخر عمل تليفزيوني لها مسلسل حلاوة الروح. 

برنامج كلام نواعم

كما شاركت في عدد من أعمال السينما هي تينا وظلال الصمت، ولم تقف رحلة فرح بسيسو عند الأعمال التليفزيونية والسينمائية فقط، بل شاركت في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية، والذي كان من أبرزها برنامج كلام نواعم الذي قدمته على شاشة إم بي سي، كما شاركت في تقديم برنامج ديني مع الفنان عباس النوري بعنوان "خلق لله". إلى جانب برنامج قدمته لمدة عام في الفترة من 1998 وحتى عام 1999 على شبكة أوربت.

المزيد: