فنانة لبنانية تكشف زواجها من شعبان عبد الرحيم وتطلب حقها: هذا رد ابنه
تاريخ النشر: : السبت، 30 يناير 2021

فنانة لبنانية تكشف زواجها من شعبان عبد الرحيم وتطلب حقها: هذا رد ابنه

كشفت المغنية الشابة منار حمزة عن زواجها من الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم وأوضحت أنها كانت متزوجة منه وكتب لها بيت خاص بها  قبل وفاته والآن تريد استعادة حقها بالكامل في البيت والميراث وهو ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل وأسئلة عن زواج شعبان عبد الرحيم منها وتفاصيل هذه القصة.

فنانة لبنانية تكشف زواجها من شعبان عبد الرحيم

خلال الفيديو كشفت منار حمزة عن زواجها من شعبان عبد الرحيم لكنها لم تتمكن من المطالبة بحقها في الميراث طول هذه الفترة لأنها كانت متواجدة في أمريكا ولهذا لم يستطع محامي العائلة من التواصل معها، كما وجهت رسالة لأبناء شعبان عبد الرحيم وطلبت منهم تسوية الأمور المالية بهدوء حيث قالت: بقول لولاد شعبان، أنتم إخواتي، وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه للقانون والمحامي، و مش هاخد حاجة غصب عنكم.

أما عن علاقة منار حمزة بالمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم فبدأت خلال ديو غنائي جمع بينهما من خلال أغنية هتجوز لبنانية وأضافت منار أن شعبان عبد الرحيم قدم لها دعم كبير في مختلف مراحل حياتها وساعدها كثيراً واليوم كل ما تريده هو الحفاظ على العلاقة الطيبة مع عائلته لأنها لا تريد سرقة الأموال منهم.

منار حمزة

حديث منار حمزة دفع عصام ابن الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم للرد عليها وأكد أن الأمر متروك للقضاء وأضاف أنها تكذب في كل تفاصيل زواج والده منها، لذلك لا يحق لها طلب الميراث وإذا كانت لديها أوراق عليها ان تقدمها أمام المحكمة حيث قال: منعرفش حاجة عن الكلام ده وهي بتكذب ومعهاش حاجة ولو معاها حاجة تقدمها للمحكمة وتاخد حقها.

كما عبر عن شعوره بالدهشة من إعلان منار زواجها من والده في هذا الوقت بالتحديد وذلك بعد وفاة شعبان منذ أكثر من عام أما عن شكل العلاقة بين منار ووالده فأكد أنه كان يتعامل معها مثل ابنته حيث قال: أبويا متكلمش في حاجة عن الميراث قبل وفاته وكان يعاملها مثل بناته لكن الحقيقة كلنا مصدومين من كلامها، وهنرد عليها بشكل تاني قريب.

منار حمزة وشعبان عبد الرحيم

من هي منار حمزة

منار حمزة هي فنانة لبنانية حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال أغنية هتجوز لبنانية  لتظهر بعدها برفقة شعبان عبد الرحيم بعد خضوعه لعملية جراحية وطمأنت الجمهور عن حالته من خلال صور نشرتها معه وقتها ثم أطلقت بعد فترة أغنية وهي كل لما يوحشني والتي ظهرت فيها داخل سيارة النجم الراحل رشدي أباظة وخلال الأغنية تحولها إى حمام سباحة مما تسبب في الكثير من الجدل.

وكانت منار قد أثارت الجدل من قبل من خلال الإعلان عن تعرضها للاغتصاب عندما كانت برفقة مدير أعمالها عام 2009 وهو ما تسبب في جدل كبير.

المزيد: