فنانة مصرية تحكي قصة عودتها من الموت ولحظة فاصلة غيرت حياتها تماماً
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 19 يناير 2021

فنانة مصرية تحكي قصة عودتها من الموت ولحظة فاصلة غيرت حياتها تماماً

تحدثت الفنانة المصرية زينب وهبي والتي حققت نجاح من خلال مسلسل عائلة ونيس عن قصتها مع العودة من الموت وذلك خلال مداخلة تليفونية تناولت فيها تفاصيل رحلتها إلى العالم الآخر وما عاشته من لحظات مخيفة خلال حملها في طفلها الثاني.

فنانة مصرية تروى تفاصيل العودة من الموت

بدأت الحكاية عندما تعرضت الفنانة زينب للإجهاض قبل دقائق من الولادة، حيث كانت في غرفة الولادة لكنها شعرت بألم طفيف وبعدها تغير كل شيء وأصبحت ترى ما يحدث داخل الغرفة من أعلى وحالة الذعر والركض بين أفراد الطاقم الطبي.

وأضافت أنها كانت تسمع وترى حديث مساعد الطبيب في الغرفة الأخرى وهو يُقسم أنه لم يفعل لها شيء، ثم انتقلت بعدها إلى رحلة أخرى داخل حياتها هي شاهدت فيها بعض التفاصيل منذ كانت طفلة وحتى لحظة دخولها غرفة العمليات وكأنها ألبوم صور تراه أمامها حتى أنها رأت زوجها وهو يُخرج أحد المشاهد كما أنها رأت بعدها ابنها وهو جالس في المنزل بنفس الملابس وكل التفاصيل كأنها معه ولم تغادر البيت أبداً.

العودة من الموت

لتدخل بعدها داخل أسطوانة كبيرة مظلمة مرت بداخلها بسرعة كبيرة في نهاية هذا الطريق المظلم وجدت والدتها الراحلة في انتظارها تفتح ذراعيها لاستقبالها وبالفعل احتضنت والدتها لكنها رأت خلف والدتها نور قوي جداً وكانت ترغب في الذهاب نحو هذا النور لكن فجأة والدتها دفعتها بعيداً عنها بقوة لتعود إلى النفق المظلم مرة أخرى.

الفنانة زينب وهبي تحكي عن الألم الذي شعرت به بعد عودتها إلى داخل النفق ففي تلك اللحظة كان يحاول الطبيب إعادتها إلى الحياة من خلال الصاعق الكهربي، لتفتح عيونها بعد ذلك وتجد نفسها في قلب غرفة الولادة  وحالة من الحزن والخوف سيطرت على الجميع.

شاهد أيضاً: تفسير حلم الموت

أخبرها الطبيب فيما بعد أنها أصيبت بتسمم حمل وأنها رُزقت بصبي لكنها في حالة سيئة جداً هددت حياتها وطلب منها عدم التحدث أو إجهاد نفسها بأي شكل لكن هذا الحادث كان السر وراء تغير حياتها إلى الأبد لأنها لم تعد نفس الشخص.

أما عن مشاعرها بعد هذه التجربة فأكدت أنها أصبحت ترى كل شيء بطريقة مختلفة وأصبحت على يقين أكبر أن هناك حياة بعد الموت وهناك أرواح تُحيط بنا طوال الوقت وهناك نور هو نور الله سبحانه وتعالى وهي أشياء كلها لم تفكر بها من قبل.

لتحتم الفنانة زيبن وهبي حديثها وتؤكد أن طفلها توفي بعد الولادة بشهرين فقط وظلت هي على قيد الحياة لتشعر أكثر بأن الإنسان قد يفقد هذه الحياة في لحظة واحدة دون أن يفكر بذلك لأن اكنت تستعد للولادة دون قلق أو مشاكل صحية بخاصة وأنها مرت بتجربة الولادة من قبل.

من هي زينب وهبي

الجدير بالذكر أن الفنانة زينب وهبي من مواليد عام 1952 وكانت قد شاركت في العديد من الأعمال أبرزها مسلسل يوميات ونيس مع الفنان محمد صبحي كما شاركت مع الزعيم عادل إمام في فيلم السفارة في العمارة وفيلم حسن ومرقص، وكان آخر أعمالها مسلسل زي الشمس مع الممثلة الشابة دينا الشربيني.

المزيد: