فوز العتيبي تثير الجدل بمغازلة زوجها بطريقة صادمة
تاريخ النشر: : الأحد، 31 يناير 2021 آخر تحديث: : الخميس، 11 فبراير 2021

فوز العتيبي تثير الجدل بمغازلة زوجها بطريقة صادمة

أثارت الناشطة السعودية فوز العتيبي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو تغازل فيه زوجها بكلمات اعتبرها الجمهور صادمة.

فوز العتيبي تغازل زوجها بطريقة صادمة

وخلال الفيديو ظهر زوج فوز العتيبي أثناء تصويره قائلة :"شوفوا حلاقة أحمد حلوة والله"، ورد عليها في الفيديو أنه يشعر بأنها غريبة.

وواصلت فوز العتيبي تصوير الفيديو موجهة إليه طلب :"انظر فيني"، وبعد أن نظر إليها علقت :"اكلك أكل، والله تهبل ضحتك تجنن، الحلاقة مو غريبة ، حلوة مرة، أنا احبك"، ويرد عليها زوجها :" وأنا أيضاً أحبك".

فوز العتيبي تغازل زوجها

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها فوز العتيبي فيديوهات تغازل فيها زوجها، فقد نشرت فيديو من قبل غازلت فيه زوجها بكلمات رومانسية، ليرد عليها الأخير برد فعل مفاجئ.

وظهرت صوت فوز العتيبي في الفيديو لتعلق  على متابعة لها علقت على عدم مغازلة الناشطة السعودية في زوجها، وهو ما ردت عليه العتيبي موجهة رسالة إلى زوجها قالت له فيها: "والله إني أحبك مرة، والله إني من يوم ما عرفتك عرفت معنى السعادة"، ليفاجئها زوجها بردة فعل مفاجئة حيث ترك مكانه وقام لتقبيلها.

فوز العتيبي مع زوجها في حوض الاستحمام

استفزت فوز العتيبي متابعيها، بمقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها في مشاهد جريئة مع زوجها، وهما يرقصان وفي أثناء تواجدهما معاً داخل حوض الاستحمام.

ظهرت فوز العتيبي وزوجها في الفيديو بإطلال متطابقة  بملابس البيت، ووقفت الناشطة السعودي وهي ترقص أمام زوجها ممسكان بيديهما زجاجة مشروبات روحية، فيما ظهرا في مقطع آخر وهما في حوض الاستحمام معاً في أجواء رومانسية، وتحيط بهما الورود والشموع.

بمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن استفزاز متابعيها، وانتقادهم لما تفعله الناشطة السعودية.

فوز العتيبي وزوجها

وكانت فوز العتيبي أثارت الجدل بـفيديو نشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

فوز العتيبي حاولت إيقاف هذه الانتقادات، ونشرت فيديو ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.

من هو زوج فوز العتيبي

وكانت فوز العتيبي قد كشفت من قبل عن هوية زوجها لأول مرة خلال الشهور الماضية، لترد على منتقديها اللذين اعتبروا أن عدم ظهوره هو رف منه بالاعتراف بها، وهو ما علقت عليه الناشطة السعودية موجهة رسالة لمنتقديها تنفي فيها ما يتردد حول علاقتها بزوجها.

زوج فوز العتيبي ظهر لأول مرة يتحدث في فيديو وعلق على كلام زوجته  في مقطع فيديو نشرته الناشطة السعودية قائلاً: "الدين علمنا ما نخوض في اعراض الناس، علمنا، وهل يكب الناس على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم، علمنا إنه لازم يسامحك الشخص وإلا يقتص منك".

وكان زوج فوز العتيبي استفز المتابعين عندما ظهر وهو يحملها على كتفيه، لينهي مقطع الفيديو، وهو يضع حذائه في وجه الكاميرا، وهو ما اعتبره متابعون رسالة لهم  موجهين لهما سيل من الانتقادات.

المزيد: