فوز العتيبي تستفز متابعيها بفيديو جريء مع زوجها في حوض الاستحمام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 فبراير 2021
فوز العتيبي تستفز متابعيها بفيديو جريء مع زوجها في حوض الاستحمام

استفزت فوز العتيبي متابعيها، بمقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها في مشاهد جريئة مع زوجها، وهما يرقصان وفي أثناء تواجدهما معاً داخل حوض الاستحمام.

ظهرت فوز العتيبي وزوجها في الفيديو بإطلال متطابقة  بملابس البيت، ووقفت الناشطة السعودي وهي ترقص أمام زوجها ممسكان بيديهما زجاجة مشروبات روحية، فيما ظهرا في مقطع آخر وهما في حوض الاستحمام معاً في أجواء رومانسية، وتحيط بهما الورود والشموع.

بمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن استفزاز متابعيها، وانتقادهم لما تفعله الناشطة السعودية.

فوز العتيبي وزوجها

لم يكن هذا الفيديو هو الوحيد الذي أشعل الانتقادات ضد الناشطة السعودية، وإنما أحدثت فوز العتيبي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو ظهرت فيه وهي تضرب زوجها، حيث نشرت مجموعة من اللقطات الطريفة تحاول فيها تركيب صوتها على أحد مقاطع تيك توك، وهي تمنع زوجها من الشرب وتطالبه بالشرب معه.

وكان زوج فوز العتيبي استفز المتابعين عندما ظهر وهو يحملها على كتفيه، لينهي مقطع الفيديو، وهو يضع حذائه في وجه الكاميرا، وهو ما اعتبره متابعون رسالة لهم  موجهين لهما سيل من الانتقادات.

يذكر أن  الناشطة السعودية فوز العتيبي، كشفت عن هوية زوجها بنشر صورة واضحة له لأول مرة، لترد بذلك على الاتهامات التي توجه لها باستمرارها في علاقة يتعمد زوجها تجاهلها فيها.

وفي تعليقها على أول صورة لزوجها قالت العتيبي: "اول صوره انشرها تجمعني مع زوجي عشان اسكت الناس اللي تقول اخذك تسلية ومايبي يصور معك كل التنمر اللي يجي عشاننا بس سعوديين مقهورين ان المرأة السعودية صارت مصدر فخر وماعاد الرجل السعودي يخجل من وجه زوجته".

فوز العتيبي عمرها

خلال الأشهر الماضية صدمت فوز العتيبي، جمهورها مؤخراً، عندما كشفت عن عمرها الحقيقي، حيث أعلنت الناشطة السعودية فوز العتيبي أن عمرها الحقيقي هو 49 عام، وكان الأمر بمثابة الصدمة لمتابعي فوز نظرًا لملامحها الصغيرة وجسدها النحيل، التي توحي بأنها فتاة مراهقة لا تتجاوز حتى سن العشرين.

 فوز العتيبي بالمايوه

تثير فوز العتيبي غضب متابعيها دائماً بمجموعة من الصور والفيديوهات  التي يعتبرها المتابعون أنها لا تناسب قيم مجتمعهم، وكان آخرها صورة جريئة نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها وهي تجلس وسط مجموعة من الخنازير مرتدية مايوه قطعتين، إلا أن الصورة أثارت استفزاز متابعيها ووصفوها بـ"جريئة فاضحة"، موجهين لها كلمات قاسية

وكانت موجة انتقادات تعرضت لها فوز  العتيبي بسبب الصورة الجريئة  التي تداولها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، لتعيد نشرها مرة أخرى: "مرضى نفسياً كل هالسب عشاني بس نزلت صوره عاديه بسنابي وانا اشوف المشاهدات طارت فجأة وكلهم مصورين الشاشة عشان بس يسبون".

من هي فوز العتيبي

فوز العتيبي هي ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها، وتواجه انتقادات دائمة بسبب آرائها وما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

فوز العتيبي إنستا

فوز العتيبي واحدة من أكثر ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي التي تثير الجدل بالفيديوهات التي تنشرها في حساباتها الشخصية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وكان آخرها الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية قول تاني كدة، للفنانة نانسي عجرم، حيث أشعلت فوز العتيبي موقع إنستقرام برقصة، ونشرت في حسابها الشخصي فيديو ظهرت فيه وهي تغني وترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية، مرتدية فستان أسود.

خلال الفترة الماضية غيرت فوز العتيبي خصوصيتا على موقع التغريدات تويتر، حيث لم تظهر تغريداتها بعد، لتستكمل نشر الفيديوهات على تطبيق سناب شات، والذي عرضها لانتقادات كثيرة بعد أن نشرت فوز العتيبي وزوجها مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهرا فيها بلقطات جريئة استفزت متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار