فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع
تاريخ النشر: : السبت، 24 أكتوبر 2020

فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع

طمأن طارق المدفع ابن الفنان القدير السعودي علي المدفع الجمهور والوسط الفني بشأن حالة والده الصحية، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، منذ ما يقرب 10 أيام.

تفاصيل إصابة علي المدفع بفيروس كورونا:

وكشف طارق المدفع تفاصيل إصابة والده الفنان علي المدفع بفيروس كورونا وآخر تطورات حالته الصحية، عقب نقله إلى العناية المركزة في مستشفى في الرياضة، موضحاً ان حالته الصحية مستقرة، حيث تجاوز والده مرحلة الخطر، جاء ذلك عبر مداخلة هاتفية له مع برنامج 120 على قناة الإخبارية.

علي المدفع
هل علي المدفع مصاب بأمراض أخرى؟

وأكد طارق ابن الفنان علي المدفع أن والده لم يكن لديه أمراض مزمنة، بل أنه الوحيد بين أفراد العائلة المصاب بالفيروس التاجي.

وحول كيفية إصابة المدفع بفيروس كورونا، قال طارق المدفع إنهم تفاجئوا بموقع الإصابة خاصة إنه لم يظهر على والده أي أعراض قبل يومين أو ثلاثة أيام من موعد الإصابة، مشيراً إلى أن والده ارتفعت درجة حرارته فتواصل مع الإسعاف، حيث جرى نقله إلى المستشفى للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأشار ابن علي المدفع أن والده أول إصابة في المنزل بهذا الفيروس ولا يوجد مصابين آخرين، مؤكداً أن جميع أفراد الأسرة يتبعون الإجراءات الاحترازية اللازمة منذ ظهور المرض بشكل عام وحتى إصابة والده.

وأفاد طارق علي المدفع أن هاتف والده لم يتوقف عن تلقي الاتصالات التي تأتي إليه من داخل وخارج المملكة للاطمئنان عليه وعلى حالته الصحية.

علي المدفع
الفنان علي المدفع:

والفنان علي المدفع من الأسماء الكبيرة والبارزة في المجتمع السعودي والخليجي، التي عرف عنها تجسيد الأدوار الكوميدية والشعبية، فقد لمع نجمه منذ السبعينيات، في برنامجه الذي يلا يزال يعرض حتى  الآن باسم "صور مسموعة، حيث يذاع على إذاعة الرياض.

كما شارك في أهم الأعمال التلفزيونية والمسرحية والمسابقات الثقافية، أبرزها طاش ما طاش، شباب البومب، فاعل خير، مقالب من الحياة، عودة عصويد، أحلى ما طاش، كما أنشأ فرقة الكتاتيب الفنية الشعبية التي يرأسها ابنه طارق وتعرف باسم "فرقة طارق للكتاتيب والألعاب الشعبية".

المزيد: