الإثنين، 11 نوفمبر 2019 الإثنين، 11 نوفمبر 2019

لفات حجاب خليجية: تعلمي طرق لف أجملها خطوة بخطوة

تعلمي طرق لفات حجاب خليجية خطوة بخطوة، كل ما عليكِ فعله هو مشاهدة الفيديو واتباع الخطوات البسيطة لكي تحصلي على إطلالة أنيقة.


إليكِ بالتفصيل أربع طرق لأجمل لفات حجاب خليجية، منها ما هو بسيط يناسب طلعاتك اليومية وأخرى تلاءم السهرات أو إطلالاتك المسائية.


لفة حجاب خليجي واسعة
لفة حجاب خليجي بسيطة:

أول طريقة للحجاب الخليجي التي يمكن أن تعتمديها لإطلالة أنيقة، لا تحتاج سوى أن تغطين شعرك أولاً بـ "بندانا" سوداء ثم تلفين الوشاح لفة واحدة حول الرأس مع زمه بدبوس من عند الرقبة، ثم تضعي الوشاح بشكل معاكس على الكتفين.

لفة حجاب خليجي واسعة:

تعد لفة الحجاب الخليجي الواسعة من أبسط اللفات في هذا الستايل، كل ما عليك هو أن تضعين "بندانا" سوداء، ثم تلفين الوشاح حول الرأس دون استخدام أي دبوس للتثبت، مع وضع أطرافه حول الكتفين بانسيابية.

وحتى تكملي أناقة حجابك الخليجي، يمكنك الاستعانة بقرط كبير الحجم فضي التصميم ليتدلى من حجابك فيخطف الأنظار.


لفة حجاب خليجي بوشاح مطرز
لفة حجاب خليجي بوشاح مطرز:

يمكنك التألق بلفة الحجاب الخليجي ذات الوشاح المطرز في طلعاتك المسائية أو السهرة، تعتمد على اختيار وشاح به تطريز من الأطراف أو ربما لون مختلف ترغبين في إبرازه، وتقومين بلفه حول الرأس مع زمه من الرقبة مع مراعاة أن يكون طرف أطول من الأخر.
ضعي أطراف الوشاح بشكل معاكس على الكتفين، على أن يكون الطرف الأطول من الأمام، كما يمكنك لف هذا الطرف مرة أخرى حول الرأس لإطلالة مختلفة.

لفة حجاب خليجي واسعة بوشاح مطرز:

استخدمي الوشاح المطرز مرة أخرى للفة حجاب خليجي واسعة، من خلال وضع الوشاح حول رأسك مع لف أحد أطراف إلى الجانب الأخر وتثبيته من أسفل بدبوس، ثم لفي الطرف الأعلى حول الرأس مع مراعاة أن يكون هناك اتساعاً ثم ضعي دوس من أعلى للتثبيت. 

شاهدي الفيديو وتعلمي لفات حجاب خليجية سهلة وأنيقة:
 

المزيد: