الإثنين، 14 أكتوبر 2019 الإثنين، 14 أكتوبر 2019

فيديو أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "جمان" تثير الجدل بين متابعيه

أشعلت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "جمان" الجدل بين متابعيه، خاصة بعد عرض اللقطات الأخيرة من العمل الاجتماعي الذي يناقش واقع المرأة العربية ومعاناتها.

فقد تضمنت الحلقة بعض الأحداث التي أغضبت الجمهور بشدة، من بينها اعتراف هشام "مهند الحمدي" لعبير بحبه لها بعد أن طالبته بتكليل علاقتهما العاطفية بالزواج، وبعد ذلك اعتراف جمان "نور الغندور" باشتياقها لطليقها هشام برغم الخلافات الحادة بينهما وعدم قيامهما بالتوصل إلى حل وسط. 


 لهذا يشعر الجمهور بالقلق قبل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "جمان"

لكن المفاجأة الصادمة، كانت في استجابة جمان لطلبات زوجها السابقة والتي كانت سبباً في طلاقهما، وهي تخليها عن عملها والتقدم باستقالتها وكذلك ارتداء الحجاب الأسود لأنه يغار عليها بشدة، لتتم المصالحة بينهما ويتزوجا من جديد في لقطة رومانسية خلال حفل تخرج ابنهما من المدرسة.


مسلسل جمان

الجمهور انتقد النهاية، حيث اعتبر متابعو العمل أن التنازل جاء من جهة المرأة فقط، وأنها إذا كانت في النهاية ستنصاع لطلباته لم يكن عليها من البداية طلب الطلاق منه، حيث عبروا عن استيائهم من النهاية التقليدية، مؤكدين أن أحداث الرواية كانت أجمل من المسلسل لأنها ركزت بشكل أكبر على تفاصيل الشخصيات وطبيعة تصرفاتهم بشكل أوضح من العمل الدرامي الذي حقق معدلات مشاهدة عالية، وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال.


 مسلسل "جمان"

المزيد:

فيديوهات ذات صلة