فيديو أحمد سعد يكشف كواليس مكالمته الهاتفية مع ريم البارودي
تاريخ النشر: : الخميس، 18 مايو 2017 آخر تحديث: : الخميس، 25 مايو 2017

فيديو أحمد سعد يكشف كواليس مكالمته الهاتفية مع ريم البارودي

علق الفنان أحمد سعد للمرة الأولى عن تصرف ريم البارودي ومباركتها له على زواجه من الفنانة سمية الخشاب، من خلال تدوينة كتبتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال أحمد سعد خلال حلقتة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" الذي يعرض على قناة on e، أن سبب انتشار شائعة زواجه بالفنانة سمية الخشاب، مقالبتهما بكثرة بسبب إعداد تتر مسلسل "الحلال" الذي تعود به سمية الخشاب إلى الدراما التليفزيونية ويعرض خلال شهر رمضان المقبل على قناة mbc مصر.

شاهدي أيضاً: فيديو سمية الخشاب: أنا وأحمد سعد في حالة "أقوى من الاستلطاف"

وعن علاقته بسمية الخشاب قال أحمد سعد أن هناك علاقة عائلية من فترة طويلة، كاشفاً أن والدة سمية هي التي صممت فستان زفاف شقيقته.

وبرر أحمد سعد تصرف خطيبته السابقة ريم البارودي بأنها لم تكن تقصد أي شيء، مشيراً أنها كانت ترغب في المباركة فقط وليس لديها أي نية سيئة، وأنا صححت لديها المعلومة وأبلغتها بأن لم يحدث أي شيء حتى الآن، وكل ما يجمعني بسمية الخشاب عمل.

وعلق أحمد سعد على شائعة زواجه من سمية الخشاب قائلاً" هو أنا أطول.. دى حبيبتى".

شاهدي أيضاً: أول فيديو يجمع سمية الخشاب وأحمد سعد بعد خبر زواجهما

كانت قد فجرت ريم البارودي خبر زواج خطيبها السابق أحمد سعد وسمية الخشاب، من خلال تدوينة كتبتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتبت فيها قائلة " "مبرووووك الف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقي واخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم"، ورغم نفي كل من أحمد سعد وسمية الخشاب خبر الزواج، إلا أن ريم البارودي أكدت هذا الزواج، كاشفة أن عائلته أخبرتها بزواجه، وأكدوا لها أنه تزوج من سمية الخشاب منذ أيام، مشيرة أنها تأكدت منه هو بشكل شخصي، وأكدت وقتها أن حسابها لم يتعرض للسرقة وهي التي كتبت خبر زواج خطيبها السابق بسمية الخشاب.

المزيد: