أحمد فهمي وزوجته
تاريخ النشر: : السبت، 18 فبراير 2017

فيديو أحمد فهمي يروي أطرف مواقفه مع زوجته

روى الفنان المصري أحمد فهمي واحدا من أطرف المواقف التي تحدث له مع زوجته، حيث لا يستطيع، رغم عمله في مهنة التمثيل، الكذب عليها وأنها تملك القدرة على معرفة متى كذب عليها، جاء ذلك خلال لقائه بصحبة فريق «واما» الغنائي مع الإعلامية سالي شاهين في برنامجها الذي يحمل اسم «ده كلام» ويذاع على فضائية «dmc» المصرية.

صور علي ربيع يروي كيف تعرف على زوجته .. بداية غير تقليدية لزواج سعيد

وقال أحمد فهمي أنه عندما يكون عائدا إلى بيته من التصوير ويريد النزول مرة أخرى للعب «بلاي ستيشن» مع أصدقائه، يضطر لأن يخبر زوجته بأنهم يريدونه مرة أخرى وعلى وجه السرعة في موقع التصوير.

غير أنه في الصباح التالي، وعندما يقوم بعاداته الصباحية اليومية، تسأله زوجته بدون سابق إنذار عن الأمر الذي يخبئه عنها والذي كذب عليها بشأنه، وهو الأمر الذي يثير دهشته ويجبره على الاعتراف سريعا بما حدث.

جدير بالذكر أن أحمد فهمي البالغ من العمر 38 عاما بدأ مشوار الفن والشهرة عندما كان عازفا لآلة الكمان في فرقة المطرب الشهير عمرو دياب، ثم أصبح مطربا في فرقة «واما» الغنائية، ودرس في معهد الكونسرفتوار، ثم انطلق محققا نجاحات عديدة في عالم السينما، وفي بداية عام 2013 بدأ تقديم برنامج المسابقات الغنائي الشهير أراب آيدول.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا