فيديو: أصالة ترقص معلنة تخطيها أحزانها بعد أزمة انفصالها
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 نوفمبر 2020

فيديو: أصالة ترقص معلنة تخطيها أحزانها بعد أزمة انفصالها

فاجأت الفنانة أصالة نصري برقصها العفوي والمرح في أكثر من حفلاً في الفترة الأخيرة خاصة بعد أزمة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان

اصالة تخطف الأنظار برقصها 

كان أخر ظهور لأصالة في فيديو نشرته الفنانة المغربية جنات على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام ظهرت فيه وهي ترقص مع أصالة على أنغام أغنيتها "بنت أكابر" ومعهما جومانا مراد خلال حفل عيد ميلاد زوجها، وأحدثا ضجة كبيرة بعفويتهما وحركاتهما الراقصة ونال المقطع اعجاب الالاف من المتابعين. 

وقد خطفتا اصالة وجنات الانظار بعد ظهورها وهما يرقصان معا بانسجام حيث نشرت جنات الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليه: “أنا وصولا ..ليلة رائعة”، وظهرت جنات وهي ممسكة بيد أصالة وتغنيان سويا أغنية بنت أكابر بمشاركة بعض الفنانين. 

بينما تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو وانهالت التعليقات: “يا ريت نسمع أغنية دويتو بينك انت واصالة راح تجنن..الله أول مرة بعرف انكم اصدقاء ..بليزز جنات غني انتي واصالة هي صوتها قوي وانتي رومانسية كثير هتجننوا ..أصالة من وقت طلاقها من العريان كثير احلوت”. 

أصالة تتعافى من أزمة انفصالها

لم يكن ذلك المقطع الأول الذي تظهر فيه أصالة أثناء الاحتفال، فقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع آخر عفوي للنجمة السورية وهي ترقص بحماس كالأطفال في حفل آخر، وبدت بحالة نفسية جيدة وسعيدة، الأمر الذي طمأن محبيها عليها بعد أزمة انفصالها عن المخرج طارق العريان قبل أشهر واعترافها بزيارة الطبيب النفسي لمساعدتها في الخروج من الصدمة. 

يذكر أن شركة روتانا أعلنت عن حفل أون لاين للفنانة السورية عبر منصة شاهد VIP في الرابع من كانون الأول ديسمبر المقبل. 

وكانت الشركة المنتجة لألبوم أصالة، قد طرحت مؤخرا أغاني الألبوم الجديد "لا تستسلم" الذي تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللهجة الخليجية. 

يذكر أن الفنانة أصالة واجهت مؤخرًا ظروف صعبة بسبب الإعلان عن انفصالها من زوجها ولم ترغب في توضيح أسباب الانفصال رغم تداول البعض أنها بسبب خيانته لها ولكنها أكدت في عدة لقاءات عدم رغبتها في الحديث عن حياتها الشخصية وأنها قوية وكل ما يشغلها في الفترة الحالية حياتها المهنية وأولادها فقط . 
 

المزيد: