فيديو أفضل 10 فنادق حول العالم أحدهم في دولة عربية: فأين هو؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 12 أكتوبر 2020

فيديو أفضل 10 فنادق حول العالم أحدهم في دولة عربية: فأين هو؟

اختيار الفندق أو مكان الإقامة خطوة هامة خلال أي رحلة أو إجازة نقوم بها ومن خلال هذا الفيديو يمكننا التعرف على أفضل 10 فنادق حول العالم حيث تكون الإقامة فيها متعة بحد ذاتها بخاصة وأن أحد هذه الفنادق في دولة عربية.

أفضل الفنادق في العالم

مزيج من الخرسانة والزجاج في قلب مزارع العنب جعلت من فندق بكستا دي أوكو في الأرجنتين أحد أفضل الفنادق في العالم حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الخيل وسط المزارع وتناول شرائح اللحم مع إطلالة ساحرة يمكنها أن تُنسي أي شخص العالم بأسره.

من الأرجنتين إلى أستراليا حيث يوجد فندق لينجتود 131 وأكثر ما يميز هذا الفندق هو أنه يجمع بين الطراز الإنجليزي والأفريقي في مزيج خاص حيث يمنح الزائر تجربة فريدة للغاية مع التصميم المفتوح لكل الغرف حتى الحمام بحيث تطل جميعها على الصحراء ذات الصخور الملونة.

فندق جزيرة رابا نوي المميز هي جزيرة بركانية وأكثر ما يميز هذا الفندق هو المزيج الفريد الذي يجمع بين الخرسانة والخشب الطبيعي حيث يتميز الفندق بشكل المبنى الدائري والإطلالة الرائعة على معالم الجزيرة المميزة.

أفضل 10 فنادق

ومنه ننتقل إلى فندق تيرا أتاكما الذي يقع في وسط صحراء أتاكما في تشيلي وأكثر ما يميز هذا الفندق هو أنه مبني من الصخور المحلية والخشب الخام ويضم الفندق 32 غرفة فقط وله إطلالة رائعة على البركان كما يمكنك خوض مغامرة لا تنسى من خلال تسلق جبل البركان.

فندق فينا فيك وهو فندق غريب آخر في تشيلي أيضاً حيث يتميز الفندق بالتصميم المعماري الفريد والموقع المميز بين مزارع العنب على قمة تل في أشهر منطقة لتقديم النبيذ، كما أن إطلالات الغرف مذهلة بفضل المسبح الخاص بالفندق والمصنوع من الجرانيت بجانب الإطلالة على جبال أنديس المغطاة بالثلوج إلا أن الفندق يتكون من طابق واحد فقط وبه 22 غرفة فقط.

اكتشفوا من خلال الفيديو أعلاه في أي دولة عربية يقع أحد أفضل الفنادق في العالم والذي يمنح زواره تجربة لا تنسى.

المزيد:
السماتسفر