الإثنين، 15 أكتوبر 2018 الإثنين، 15 أكتوبر 2018

فيديو إليسا تتوتر وترتبك خلال حديثها عن معاناتها مع سرطان الثدي

حلت النجمة اللبنانية إليسا مؤخراً ضيفة على حدث "الحملة الوطنية للتوعية من مرض سرطان الثدي لعام 2018" حيث كان من المفترض أن تتحدث عن معاناتها مع مرض السرطان، لكنها ارتبكت خلال حديثها بسبب تجمع الكاميرات حولها، وكذلك بسبب تساقط الأمطار، وذلك خلال لقطات سجلتها كاميرات برنامج "MBC Trending".

شاهد أيضاً: إليسا تكشف كيف أخفت آثار علاجها من السرطان بملابسها خلال عرض The Voice

وكانت إليسا تتحدث عن معاناتها مع سرطان الثدي في إطار المبادرة التي أطلقها وزير الصحة اللبناني غسان حاصباني، للتوعية بمخاطر المرض ودفع النساء لضرورة الكشف مبكراً للوقاية من اكتشافه في مراحل متأخرة قد تؤثر على حياة المريضات، عندما هطلت الأمطار بكثافة شديدة جعلتها ترتبك كثيراً خلال إلقائها كلمتها.


 إليسا تتحدث عن معاناتها مع سرطان الثدي

وقد اختيرت إليسا كسفيرة لوزارة الصحة اللبنانية للتوعية ضد مخاطر مرض سرطان الثدي، وتم تكريمها بدرع "ملكة الإنسانية" كتشجيع لها بعد تعافيها من المرض ورفضها الكشف عنه لوسائل الإعلام إلا بعد شفائها تماماً.

وكانت إليسا قد كشفت عن مرضها الذي عانت منه أوائل العام الحالي من خلال فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي استرجعت من خلاله مراحل معاناتها مع المرض وحتى شفائها، حيث أكدت أنها رفضت إخبار والدتها وشقيقتها حتى لا تصيبهما بالحزن والقلق، ولكنها قررت إعلان الأمر بعد شفائها.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة