بواسطة: مروة سالم | الإثنين، 19 فبراير 2018 الإثنين، 19 فبراير 2018

فيديو إليسا تغضب من هشام الهويش وترفض إتمام التصوير: وهذا ما حدث بعدها

أثارت إليسا ضجة كبيرة بتصرفاتها العفوية ضمن أولى حلقات برنامج Carpool Karaoke في نسخته العربية، الذي حرصت من خلاله على كشف جوانب جديدة من حياتها لم تتطرق لها من قبل في أي ظهور إعلامي لها من قبل.

شاهد أيضاً: فيديو تصرف مزعج في حفل إليسا في ليلة رأس السنة يقلب الجمهور عليها!

في البداية، قامت إليسا بالاشتراك مع هشام الهويش مقدم البرنامج بالتصرف بشكل تمثيلي كنوع من التهكم على من يصفونها بأنها مغرورة، حيث ادعت أنها غاضبة منه وأنها ستغادر البرنامج ليقوم هو بمصالحتها بطريقة طريفة مؤكداً أنه سيعاملها كالأطفال ولن يزعجها مجدداً.

وقالت إليسا أنها تريد إنجاب طفلتين عندما تتزوج، ثم طلب منها هشام إرضاع طفلة صغيرة كانت معهما بالسيارة بواسطة قنينة تحتوي على الحليب المخصص للأطفال، وبالفعل نجحت إليسا في إرضاع الطفلة وأظهرت مدى حبها للأطفال.

وكشفت إليسا في معرض حديثها أنها كانت معجبة بأحد جيرانها الذي كان يتمتع بشعر أشقر جذاب، وعندما سألها هشام عما إذا كانت اعترفت لجارها بحبها، قالت إن ذلك لم يحدث أبداً.


إليسا في كابرول كاريوكي

ثم تحدثت إليسا ببضع كلمات باللهجة الخليجية بعد أن لقنها هشام الهويش هذه العبارات، مؤكداً لها أنها صارت تتحدث كأهل الخليج تماماً، وبعدها غنت إليسا بعض الأغاني الرائجة حالياً مثل "3 دقات".

الجدير بالذكر أن برنامج "كاربول كاريوكي"، تم تصوير حلقاته في شوارع دبي، وهو أول مواسم النسخة العربية من البرنامج الشهير اCarpool karaoke الذي يقدمه الإعلامي الكوميدي جيمس كوردون.

المزيد:
السماتإليسا

فيديوهات ذات صلة