هند صبري في برنامج قعدة رجالة
الإثنين، 20 فبراير 2017 الإثنين، 20 فبراير 2017

فيديو إياد نصار يصدم هند صبري بتصرفاته العنيفة مع زوجته!

تحدثت الفنانة هند صبري ضيفة برنامج "قعدة رجالة" عن النكد الزوجي ومن هو مسئول عنه داخل أي أسرة، لتدخل في مناقشة حضارية مع الفنان إياد نصار أحد مقدمي البرنامج.

شاهدي أيضاً: فيديو مكسيم خليل يتغزل بمي عز الدين ويخجلها بكلماته

هند صبري حاولت أن تثبت لإياد نصار أن النكد الزوجي ليس مسئولية المرأة، فالرجل وتصرفاتها يدفعها للقيام بأمور غير محببة لتلفت انتباهه.

إياد نصار اعترض على كلام هند صبري بشدة مؤكداً لها أن المرأة معروفة بالنكد، ولهذا فهو يتبع سياسة أن يتشاجر مع زوجته على كل الأمور، حتى لا تشغل بالها بأسلوب حياته أو تصطاد له الأخطاء.

شعرت هند صبري بالصدمة من جراء كلام إياد نصار، لتؤكد له أن أسلوبه خاطئ تماماً، وكان عليه إلا يتزوج من الأساس مادام تفكيره بهذا النطاق.

حاول إياد نصار أن يدافع عن وجهة نظره ليؤكد لهند صبري على إنه تزوج من أجل الاسقرار والإنجاب، ولكنه يفعل ذلك حتى لا تتشاجر معه زوجته على أمر يستحق ومن الممكن أن يدمرا بيتهما، لهذا فهو من يبدأ بالشجار.

وهنا دخلت هند صبري في مناقشة بمنطق العقل، لتسأل إياد نصار من يخون أكثر المرأة أم الرجل؟، ليجيب بالرجل، ثم سألته من يتم ضربه أكثر المرأة أم الرجل؟ ليجيب بالمرأة، لتسأله مجدداً من يتم الصراخ في وجهه أكثر الرجل أم المرأة، لجيب بالمرأة.

إياد نصار رد على أسئلة هند صبري التي تحاول بها أن تقنعه أن المرأة هي المقهورة من الرجل، ليقول لها أنه لا يخون زوجته ولا يضربها إنه فقط يكسر "طبق"، يقوم بالصراخ فيها، فقط حتى يتفادى حدوث مشكلة كبيرة بينهما.

برنامج قعدة رجالة يعرض كل يوم أحد على قناة dmc، ويناقش العلاقة بين المرأة والرجل ويكشف عن الأمور السلبية التي يفعلها الرجل وتدمر حياته مع شريكه.
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة