فيديو إيمي سمير غانم توبخ أحمد فهمي وتتهمه بالكذب حول المشاكل الزوجية
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الأربعاء، 17 يناير 2018

فيديو إيمي سمير غانم توبخ أحمد فهمي وتنفعل عليه بشدة: وهكذا رد!

هاجمت النجمة إيمي سمير غانم زميلها الفنان أحمد فهمي واتهمته بإختلاق القصص بخصوص علاقته بزوجته، حيث شنت عليه حملة انتقادات بطريقتها الخاصة. 

شاهد أيضاً: أحمد فهمي ينفعل على إيمي سمير غانم: "وطي صوتك" وردها صعقه على الهواء

وكانت إيمي سمير غانم قد حلت ضيفة على برنامج "قعدة رجال" مع كريم فهمي وأحمد فهمي وباسل خياط، عندما تطرق الحديث إلى الخلافات الزوجية وأسبابها. 

وقالت إيمي سمير غانم: "الرجل يحب أن تكون حوله أكثر من امرأة. واحدة طيبة وواحدة خفيفة الظل وواحدة في العمل"، فرد أحمد فهمي: "كان لدي صديق قرر التعامل مع زوجته لتجنب النكد فأحضر تورتة وتوجه للمنزل وقرر يفاجئها، فهاجمته زوجته لأنه أيقظها من النوم وأحضر تورتة في هذا الوقت". 

فقاطعته إيمي سمير غانم: "لا أصدق هذه القصة. أنت تختلق قصة لكي تثبت أن الرجل يحاول تحسين الأجواء والنساء يمانعن ذلك". 

إيمي سمير غانم في قعدة رجالة

وأنهت إيمي سمير غانم كلامها بأن دور الأم في تربية ابنها هو عامل الحسم في تغيير طريقة تعامل الرجال مع النساء في مجتمعنا. 

وفي مقطع أخر، قال كريم فهمي إن المرأة تتعمد الصمت عندما تكون غاضبة من شيء ما، فردت إيمي سمير غانم: "صحيح.. يجب أن يعرف الرجل الشيء الذي يغضب زوجته. يجب أن يتحدث الرجل مع زوجته بهدوء ويحل المشكلة ويقوم بتدليلها. وإذا فهم الرجل المرأة جيداً ستنتهي المشكلات بينهما تماماً"، ثم غازلت باسل خياط فجأة بقولها: "أنت برنس من سوريا".

إيمي سمير غانم في قعدة رجالة ومشاجرة مع أحمد فهمي

وتدخل كريم فهمي مجدداً: "مشكلة المرأة أنها تهتم بالتفاصيل بشكل زائد"، ليتدخل أحمد فهمي بعصبية: "هل على الرجل أن يقوم بكل شيء؟ على المرأة أن تقوم بكل شيء في المنزل"، وعندما همت إيمي للرد عليه، صاح فيها: "وطي صوتك وأنا بتكلم".. لتنهي إيمي المناقشة بحسم: "جربوا الحياة بدون نساء". 

المزيد: