الإثنين، 28 أكتوبر 2019 الإثنين، 28 أكتوبر 2019

فيديو اتهام مجحف يطال غدير السبتي.. وهكذا ردت على الأمر بشكل مباشر

كشفت النجمة الكويتية غدير السبتي عبر أحدث ظهور لها عبر "سناب شات" عن اتهام مجحف يوجهه له متابعوها من وقت لآخر، مما دفعها للرد بشكل مباشر.

ونشرت غدير السبتي من خلال مقطع فيديو مجموعة من التعليقات التي تلقتها من متابعيها والتي تشكك في أن شعرها طبيعي وتتهمها بإضافة وصلات ليبدو غزيراً.

وعلقت النجمة الكويتية بشكل صريح عبر الفيديو، حيث قالت: "أنا كنت أقدر أرد على أول مسدج اللي دزيتها لكم.. اللي ليش ما عالجت الخصلة وقلتلها على فكرة أنا مو رد عليكي بيني وبينك، ولكن هرد قدام الناس.. هادي الخصلة اللي انتي قاعدة تتكلمين عنها وليش ما طالت.. أنا توي قصتها حق مرضى الكانسر.. يسووا بواريك حق اللي خسروا شعرهم بالعلاج الكيماوي.. وأنا تبرعت بخصلة من شعري". 

وأكملت غدير السبتي ساخرة: "واللي يقولون إن شعرك باروكة وتحرك؟ لا إله إلا الله.. ما شاء الله.. هادا شعري ما يتحرك .. لا باروكة ولا اكستنشن.. رب العالمين ميزني بشعرني.. ألف الحمد لله والشكر.. دايما اشكر رب العالمين انه صدق ميزني بشعر وايد ناس تحلم فيه.. وانا ادعي انه يا رب مثل ما عطاني يعطيكو.. هني ما في حقد ما في حسد". 


غدير السبتي

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إتهام غدير السبتي بأن شعرها ليس طبيعياً ولكنها في كل مرة ترد على مروجي تلك الشائعات بحسم.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة