فيديو مفصل لأبرز الأخطاء الشائعة التي تفسد أناقتك من المدونة تمارا فرا

Michael Kors يقدم عارضة الأزياء بيلا حديد في 24 ساعة في ولنيو أورليانز

فيديو: ارتدي البدلة الرسمية بطرق مختلفة وممتعة
بواسطة: هدير السيد | الإثنين، 24 فبراير 2020 الإثنين، 24 فبراير 2020

فيديو: ارتدي البدلة الرسمية بطرق مختلفة وممتعة

مع انطلاق اتجاهات 2020 سواء للأشهر الباردة أو الدافئة، هناك الكثير من الإطلالات المختلفة التي يمكنك تجربتها الآن ولكن إذا كنتِ ستلتزمين بنمط واحد ليكون مناسباً للعمل أو لمظهر راقي محترف أو لإطلالة مسائية مميزة، فبالتأكيد تحتاجين إلى أفكار مختلفة وقطع متنوعة لتنسيقها يومياً، خصوصاً إذا كان لديكِ اجتماع هام أو مقابلة عمل هامة.

في الحقيقة لا يوجد أفضل من البدلة الرسمية والسترة البليزر سواء كنتِ ترغبين في تجربة السترة مع البنطال الجينز أو بدلة بتصميم فستان قصير، أو بدلة تقليدية كاملة، فهناك العديد من الأفكار التي يمكنك تنسيقها وتجربتها من خلال الفيديو الذي نقدمه لكِ أعلاة. 

الإطلالة الأولى: البليزر الملون 

لإظهار البدلة الملونة أو السترة البليزر بشكل مميز ومختلف جربي أن ترتديها مع بنطال جينز، يفضل أن تختاري أنواع البناطيل الفضفاضة، مع توب أبيض بتصميم مميز وصندل صيفي بلون موحد يمكنك تجربة الإصدارات الشفافة أو اللون البيج وحقيبة بيضاء، جربي ألوان الباستيل مع السترة. 

الإطلالة الثانية: بدلة فستان

جربي ارتداء البدلة الفستان بشكل مميز من خلال وضع حزام الخصر، يمكنك الاختيار من بين الحزام الكلاسيك التقليدي أو حقيبة الخصر، جربي حذاء الكاحل الشتوي أو حذاء صيفي ويمكنك تنسيق الأحذية من نفس لون البدلة، جربي هذه الإطلالة لحفل في المساء أو مناسبة خاصة. 

الإطلالة الثالثة: بدلة كاملة 

لإطلالة ممتعة ومنعشة، جربي ألوان مختلفة من البدلة الرسمية مثل الأحمر الداكن أو الأبيض الكريمي، يمكنك أيضاً اختيار الاستايل الفضفاض أو ذات البنطال القصير مع حقيبة clutch باللون الأبيض للبدلة الملونة أو الأسود للبدلة البيضاء، يمكنك ارتداء صندل صيفي أو حذاء كلاسيك مناسب للعمال. 

جربي هذه الإطلالات واختاري منها ما يناسب ستايلك ونسقيها بحسب طبيعة عملك أو المكان الذي ستذهبين له.

المزيد: