إليسا تعلق بوضوح على انتقاد كليب "كرهني" بسبب إحدى اللقطات الجريئة

فاشينيستا كويتية تنفجر بسبب قضايا غسيل الأموال وتدافع عن المشاهير

فيديو الإماراتية سميرة أحمد تبكي وتكشف سر اعتزالها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018

فيديو الإماراتية سميرة أحمد تبكي على الهواء وتكشف سر اعتزالها المفاجئ

تحدثت الفنانة الإماراتية سميرة أحمد لأول مرة عن سبب اتخاذها قرار اعتزال الفن بشكل نهائي، حيث لم تتمالك نفسها على الهواء وبكت أمام المشاهدين في أحدث ظهور لها.


وقالت سميرة أحمد في تصريحاتها لبرنامج "ع السيف" نها اعتزلت بالفعل بشكل نهائي ولن تتراجع عن قرارها، وذلك بعد أن أصبحت الأعمال الفنية التي تقدم رسالة ولها قيمة لم يعد لها حضورعلى الشاشات العربية ولم تتمكن من إثبات حضورها على الشاشات مؤخراً مقارنة بالأعمال التي تحقق الشهرة فقط بدون إبداع حقيقي، لافتة إلى أنها تعمل وفقًا لمعايير محددة منذ دخولها الفن ولا يمكن أن تغيرها، لافتة إلى أنها أصبحت تفكر في قيمة ظهورها على الشاشة إذا لم تقدم ما تحترمه وتحبه.

وبعد أن فاجأها فريق البرنامج بتعليقات زملائها الفنانين على خبر اعتزالها، لم تستطع النجمة الإماراتية التحكم في دموعها التي خانتها، خاصة بعد أن طالبها عدد من أصدقائها بالعودة عن قرارها مؤكدين أنها في قمة عطائها والمجال يحتاجها بقوة.

وقالت سميرة أحمد إن كلام زملائها أحزنها لأنها مثل السمكة التي تموت عندما تخرج من الماء والأمر صعب للغاية عليها، معبرة عن تأثرها الشديد بثناء أصدقائها ومطالبتهم لها بالعودة عن قرارها واستكمال مسيرتها الفنية الرائعة، لكنها أصرت على عدم التراجع عن قرارها.

المزيد: