بواسطة: مروة مجدي | الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018

فيديو: السعودية حلا نورة تفتح النار على نفسها بتأييد فستان رانيا يوسف!

تسبب تعليق الفنانة السعودية حلا نورة، على الفستان الجرئ الذي ظهرت به زميلتها المصرية رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، في إثارة غضب نشطاء السوشيال ميديا، وتعرضها لهجوم حاد بعد تأيدها حرية الأخيرة في ارتداء ما ترغب.

وفي مقطع فيديو بثَّته نورة عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، قالت إن الفستان "غير فاضح، وإنها حاولت فقط تقليد نجمات الغرب في المهرجانات".

وأضافت: "أن الكثير من نجمات الغرب يرتدين هذه الفساتين مثل: كيم كارداشيان وليدي غاغا وكايلي مينوغ وغيرهن"، موضحة "أن رانيا يوسف أرادت أن تكون أول عربية تظهر بهذا (اللوك)، واختيار الملابس بالنهاية حرية شخصية".

الفنانة السعودية أكدت كذلك أنه "لا يحق لأحد أن يحاسبها لأنها سيدة كبيرة في السن ولها حساباتها الخاصة وأرادت فقط أن تكون غير تقليدية في ملابسها"، مشيرة إلى أن "العرب يحبون الأجانب ولكن إذا قلدتهم فتاة عربية يسبونها".

تعليق نورة عرضها لهجوماً حادّاً شنه عليها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، الذين انتقدوا رأيها واعتبروا أنها تدعم العري والإثارة.

وكانت الممثلة المصرية رانيا يوسف، تصدرت قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر والوطن العربي، بسبب الفستان الذي أطلت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة