الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 منذ 5 أيام

فيديو الفنان محمد التاجي يهاجم رضوى الشربيني بعنف في ظهور مفاجئ

شن الفنان المصري محمد التاجي هجوماً حاداً على الإعلامية رضوى الشربيني، وذلك من خلال ظهور نادر له عبر مقطع فيديو انتشر بقوة عبر "انستقرام".

ويبدو أن الفنان المصري قد ضاق ذرعاً بانتقادات الإعلامية العلنية للرجال من خلال برنامجها "هي وبس"، حيث هاجمها بعنف قائلاً: "بتعملي حرب أهلية مابين الرجالة والستات.. ليه في إيه.. بعدين رضوى الشربيني طالعة أساساً في محطة بتاعت أكل.. مفيهاش غير طبيخ.. طالعة تعمل إيه.. بتهد الدعائم".

وأكمل الفنان المصري: "طب إنتي ست فاشلة ف جوازك وإنتي أكيد السبب.. أنا أسف.. أنا لا أتحمل واحدة ست تتكلم معايا بالشكل ده.. إيه في إيه وسايبينها تقول لا وتتطلقي وتعملي وتسوي.. الحمد لله أنا مبشاهدش برنامجها..".

واستطرد محمد التاجي مستنكراً دور البرنامج في تحريض النساء ضد الرجال بقوله: "لكن دلوقتي الستات بتطلع تعمل كوميكس على الراجل تهزأه وتهينه.. عايزين المجتمع يقام على إيه بالظبط؟ تحملوا بقى نسب الطلاق العالية اللي بتحصل". 

وقال محمد التاجي إن التحريض على إهانة الرجال أمر غير مقبول على الإطلاق ولا يصح.. ويهد كيان المجتمع المصري، مؤكداً أنه قد تزوج منذ عام 1984 ولم تقم زوجته أبداً بتصرف مماثل.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة