الجمعة، 19 أكتوبر 2018 الجمعة، 19 أكتوبر 2018

فيديو الكاميرا ترصد لحظة سقوط مايا دياب وصراخها من الصدمة

تعرضت الفنانة مايا دياب لموقف لا تحسد عليه، حيث فقدت توازنها خلال تصوير أغنيتها الجديدة "نور العين" في اليونان، لتسقط على الأرض ويقوم العاملون في المكان بمساعدتها على النهوض.

شاهد أيضاً: رد فعل نانسي عجرم على ارتداء مايا دياب نفس فستانها

وظهرت مايا دياب في الفيديو الذي تم تداوله بكثافة للحظة سقوطها، وهي ترتدي فستاناً صيفياً من اللون الأحمر، وتجلس القرفصاء على الأرض ولكن يبدو أن الكعب العالي جعلها تفقد توازنها، ليكشف المقطع عن صراخها قبل السقوط من الصدمة.

وتفاعل محبو مايا دياب مع المقطع المنتشر للحظة سقوطها، حيث انهالت عليها التعليقات التي تحمد الله على سلامتها وأن الموقف مر مرور الكرام ولم ينتج عنه إصابة.


لحظة سقوط مايا دياب على الأرض
ومن جهة أخرى، علقت صفحة "عديلة" الشهيرة في عالم السخرية على مواقع التواصل، على فيديو سقوط مايا دياب بنشر المقطع مع التعليق بـ: "سلامة قلبك يا مايا"، لترد النجمة اللبنانية عليها قائلة: "العيون كتار وكبار يا عدولة".

وكانت مايا دياب قد قدمت أغنية "يا نور العين" لأول مرة مع النجمين العالميين مساري وفرنش مونتانا في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2018.

يذكر أن أغنية "يا نور العين" هي للنجم عمرو دياب وتم طرحها على شكل "تريو" بين مايا دياب ومساري وفرنش مونتانا بعد إعادة توزيعها وتغيير كلامها.
 

المزيد:
السماتمايا دياب

فيديوهات ذات صلة