فيديو مفصل لأبرز الأخطاء الشائعة التي تفسد أناقتك من المدونة تمارا فرا

Michael Kors يقدم عارضة الأزياء بيلا حديد في 24 ساعة في ولنيو أورليانز

فيديو: بالجينز والتيشرت الأبيض نسقي 6 إطلالات مختلفة
بواسطة: هدير السيد | تاريخ النشر: : الخميس، 06 فبراير 2020 آخر تحديث: : الجمعة، 07 فبراير 2020

فيديو: بالجينز والتيشرت الأبيض نسقي 6 إطلالات مختلفة

إذا كنتِ من محبات المظهر البسيط والأنيق، لكن لا تريدين المزيد من التسوق لشراء قطع جديدة، يمكنك ببساطة تنسيق إطلالات متنوعة ومختلفة بالبنطال الجينز والتيشرت الأبيض بسهولة، لأن بالتأكيد لديكِ قطع منها في خزانة ملابسك. 

السر وراء اعتماد هذه الإطلالات، يرجع إلى البنطال الجينز الأزرق الفضفاض أو ذات الساق المستقيمة، ليعطيكِ هذا المظهر العفوي البسيط ويمكنك الاختيار بين الجينز الداكن والفاتح.

في هذا الفيديو نقدم لكِ 6 إطلالات مختلفة يمكنك تنسيقها يومياً سواء للعمل أو للخروجات التقليدية. 

الإطلالة الأولى: اضيفي بعض الألوان 

اختاري بنطال جينز مستقيم الساق مع التيشرت الأبيض وحذاء كلاسيك مسطح ستايل Loafers مع حقيبة ظهر صغيرة، إذا كان الطقس متقلب، يمكنك وضع كارديجان أو كنزة من الكشمير باللون الوردي على كتفيكِ لإضافة بعض الألوان، اكملي مظهرك بنظارة شمس صغيرة الحجم. 

الإطلالة الثانية: مظهر رسمي 
بنفس البنطال والتيشرت، ارتدي معهم سترة بليزر بطول متوسط باللون الرمادي مع الحذاء الكلاسيك المسطح Loafers واكسسوارات بسيطة، لا حاجة لوضع ملحقات أخرى فقط ابقي على هذا المظهر البسيط. 

الإطلالة الثالثة: كاجول أنيق 

لإطلالة بسيطة مع لمسة من الأناقة، نسقي البنطال الجينز مع التيشرت الأبيض ومعطف trench، ارتدي مع هذه الإطلالة حذاء رياضي مريح. 

الإطلالة الرابعة: مظهر مميز للعمل

لأوقات العمل المميزة، نسقي بنطال الجينز مع تيشرت وبليزر باللون الوردي، إذا كنتِ تريدين إطلالة كلاسيكية اضيفي حذاء pumps من نفس لون البليزر. 

الإطلالة الخامسة: جينز في جينز 

لمظهر عصري ومميزة، ارتدي قميصً من الجينز بشكل عفوي وحذاء أبيض مع حقيبة الدلو bucket bags بدرجة لون داكنة لإضافة بعض التوازن لإطلالتك.

الإطلالة السادسة: بسيطة ومميزة 

لإطلالة عفوية وبسيطة ارتدي فقط البنطال الجينز الفضفاض مع التيشرت الأبيض، يمكنك اضافة صندل صيفي أو حذاء رياضي مريح. 

المزيد: