فيديو: محمد رمضان ينشر المقطع المحذوف من أغنية "نمبر وان NUMBER ONE"

مخرجة لبنانية توثق معركتها ضد السرطان في أغنية جديدة

فيديو: بسمة وهبة تسجد لله شكرًا بعد نجاح العملية الجراحية
تاريخ النشر: : منذ يومين

فيديو: بسمة وهبة تسجد لله شكرًا بعد نجاح العملية الجراحية

بعد نجاح العملية الجراحية الخطيرة، نشرت المذيعة الشهيرة بسمة وهبة فيديو مؤثر على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت بسمة وهبة منهكة بعض الشئ في مقطع الفيديو ولكن بصحة جيدة، وتحدثت خلال الفيديو قائلة "أول حاجة عملتها أني سجدت سجدة شكر لله وحمدت ربنا أنه رجعني وقومني بالسلامة، يارب ألطف بينا دايما يا رب".

سبب العملية الجراحية لبسمة وهبة

منذ فترة تحدثت المذيعة بسمة وهبة عن معاناتها بسبب مشكلة في المعدة أدى إلى نزيف، وأكدت في وقتها أن هذه الحالة المرضية ليست نادرة ولكن صعبة للغاية.

وتحدثت بسمة عن مرضها الصعب وقالت "ربنا كرمنى بطبيب إنجليزي استطاع أن يقوم بالكشف على حالتى، وتحسنت حالتي على يده بفضل العلاج الذى كتبه، وتوقفت الأعراض لمدة شهر".

وأوضحت بشأن إصابتها بمرض السرطان "المشكلة الثانية كانت في النزيف الذي جاء نتيجة الهرمونات التى تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية، والتي لم يكن من المفترض تواجدها لدى بسبب كونى مريضة سرطان".

بسمة وهبة تتحدث عن تجربة المرض الصعبة

قبل العملية، تحدثت بسمة وهبة من خلال إحدى البرامج التلفزيونية عن التجربة التي عاشتها مع المرض، وأوضحت "الأهم أنك تسلمى أمرك لله، وأنا لا أزعل من أي شيء أبتلى به، وأن لما ربنا يبتلينى بنبسط وبسجد شكر لربنا".

بسمة وهبة تستودع الجمهور قبل العملية

قبل دقائق قليلة من دخولها غرفة العمليات لإجراء الجراحة الخطيرة في إحدى المراكز الطبية في لندن، نشرت بسمة وهبة فيديو خاص لجمهورها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وقالت بسمة خلال الفيديو "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدا.. يد الله فوق أيديكم.. يا رب إن شاء الله بإذن الله.. بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى من الدعاء"، وأضافت "من لندن أسألكم الدعاء العملية حالًا".

نجوم الفن ودعم خاص لبسمة في محنتها

شارك العديد من النجوم الفن بسمة وهبة في المحنة الصعبة التي تمر بها، وكان الأبرز تغريدة الفنانة أحلام، التي نشرت تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر قالت فيها "يارب إن شاء الله تقومي بالسلامة وجعل ماجاكي تكفير وأجر سلامتك ادعو لها محتاجه دعاكم لها بسمة هبة".

وإلى جانب الفنانة أحلام جاء الدور على الممثلة المصرية سوسن بدر هي الأخرى لتدعم بسمة قائلة "سلامتك إن شاء الله خير وترجعي مجبورة بإذن الله".

كما جاء الدعم من بعض زميلات بسمة في مجال الإعلام، وعلى رأسهم المذيعة المصرية الشهيرة دينا رامز، التي علقت على منشور سفر بسمة قائلة "حبيبتي ربنا يتم شفاكي يا بسبوس بعد الشر عنك".

المزيد: