الجمعة، 19 أكتوبر 2018 الجمعة، 19 أكتوبر 2018

فيديو بكاء دنيا بطمة بسبب سؤال منى الشاذلي عن زوجها محمد الترك

حلت دنيا بطمة ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، حيث انهارت بالبكاء فور أن تلقت سؤالاً كشف عن كواليس قصة حبها مع محمد الترك.

شاهد أيضاً: فيديو دنيا بطمة وزوجها يتحدثان عن معاناته مع المرض واتهامه بالتضليل

وقالت منى الشاذلي إن دنيا بطمة عاشت قصة حب غريبة مع رجل مطلق وصارت زوجة أم لطفلة شهيرة، وبالتالي فإن حياتها كانت صعبة، لترد هي: "إذا عاشت فنانة غيري هذه التفاصيل.. كانت ستعتزل حتماً".

واعترفت النجمة المغربية أنها كانت ترد دائماً على المنتقدين في بدايات زواجها، ولكنها نضجت الآن وصارت تدرك أنه لا يجب أن تهدر طاقتها على رواد السوشيال ميديا الذين يوجهون تعليقاتهم السلبية نحوها.


 دنيا بطمة

وألمحت النجمة المغربية إلى أنها الطرف المظلوم في مشكلتها مع أهل زوجها، نظراً لخروج شائعات قاسية من أشخاص كانوا مقربين منها، وبالتالي صار الجميع مقتنعاً أنها دائماً المخطئة لأنها "زوجة الأب" بالرغم من أن الناس لا تعرف الحقيقة، كما أنها لن تقوم بكشف الأسرار العائلية حتى تثبت وجهة نظرها.

وفجأة دخلت دنيا بطمة في نوبة من البكاء بعد أن تحدثت منى الشاذلي عن مرض زوجها، وعن الشهرة التي حققتها حلا الترك مؤخراً، حيث أصرت على أن نجاح المغنية البحرينية الصاعدة يعود لتعب والدها في تربيتها وتنشئتها.

المزيد:
السماتدنيا بطمة

فيديوهات ذات صلة