الإثنين، 16 يوليو 2018 الإثنين، 16 يوليو 2018

فيديو بكاء رئيسة كرواتيا في آخر لحظات نهائي كأس العالم يذيب القلوب

خطفت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش Kolinda Grabar-Kitarović الأنظار من الجميع ببكائها خلال مراسم توزيع ميداليات المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم بين منتخب بلادها ونظيره الفرنسي في العاصمة الروسية موسكو.

شاهد أيضاً: فيديو رئيسة كرواتيا ترقص مع لاعبي منتخب بلادها بعد الفوز على روسيا

فقد سيطرت مشاعر الحزن على رئيسة كرواتيا والتي اختلطت بمشاعر الفخر بلاعبي بلادها الذين استحقوا لقب "الحصان الأسود" للبطولة بأدائهم الرائع طوال المباريات حتى وصلوا للمباراة النهائية، لكنهم فشلوا في تخطي عقبة الديك الفرنسي ليحصلوا فقط على الميدالية الفضية تاركين الكأس والميداليات الذهبية للاعبي منتخب فرنسا.


فيديو بكاء رئيسة كرواتيا في آخر لحظات نهائي كأس العالم يذيب القلوب

وفي لحظات تكريم النجم لوكا مودريتش بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في الدورة، قامت كوليندا غرابار كيتاروفيتش بإحتضانه بقوة ليجهشا معاً في نوبة من البكاء، ثم قامت بعطف أمومي واضح بالتخفيف عنه ببعض الكلمات، وبعدها احتضنت كل لاعبي الفريق لتواسيهم بعد صدمة الهزيمة.


فيديو بكاء رئيسة كرواتيا في آخر لحظات نهائي كأس العالم يذيب القلوب

وبعد انتهاء فعاليات التتويج، نشرت كوليندا غرابار كيتاروفيتش عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعها بكل أفراد بعثة منتخب بلادها من داخل غرفة خلع الملابس، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "أحسنتم، لقد دخلتم التاريخ من محاربتكم للأسد، نحن فخورون بكم!".

وكانت الرئيسة الكرواتية قد خطفت الأنظار طوال البطولة، بتشجعيها لمنتخب بلادها في كل المباريات من داخل الملعب، حتى أنها كانت تسافر على نفقتها الخاصة وفي الدرجة السياحية مع المشجعين لتكون بجانب فريق بلدها، كما أنها كانت ترفض الحصول على أجر عن الأيام التي تغيب فيها عن الحكم وتعتبرها أيام عطلة لها.

الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي قد حسم المباراة النهائية في كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018" بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة