فيديو بين الرعب وعلاقات الحب الفاشلة: جولة في أغرب 10 متاحف في العالم
تاريخ النشر: : السبت، 10 أكتوبر 2020 آخر تحديث: : الأحد، 11 أكتوبر 2020

فيديو بين الرعب وعلاقات الحب الفاشلة: جولة في أغرب 10 متاحف في العالم

هناك الكثير من الرحلات التي يمكن القيام بها لكن جزء مميز من هذه الرحلات هو زيارة المتاحف والاستمتاع بما تقدمه من أفكار وتراث مختلف، تعرفوا على أغرب 10 متاحف من خلال هذا الفيديو.

أغرب المتاحف

تحتوي ولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية على أحد أغرب المتاحف في العالم وهو متحف الفن السيء الذي يضم أسوأ القطع الفنية وتم تأسيسه عام 1994 وبه أكثر من 500 لوحة وقطعة فنية تعتبر الأسوأ في تاريخ الفن على الإطلاق.

لكن ليست كل المتاحف بهذا السوء فهناك أيضاً المتحف الغارق في كانكون حيث يجب أن تكون محترف في الغوص لتستمتع بجمال القطع الفنية الغارقة فيه، فهو بمثابة تراث تحت الماء حيث يضم أكثر من 500 منحوتة شارك في صنعها أكثر من 5 فنانين من المكسيك.

أغرب 10 متاحف في العالم

ولأن العلاقات والحب جزء أساسي من حياتنا كان لابد من وجود متحف خاص بها وهو متحف العلاقات الفاشلة ويتواجد في كرواتيا ويضم المتحف مجموعة من القطع الشخصية ومع قصة كل قطعة ومدة العلاقة دون ذكر اسم الأشخاص للحفاظ على الخصوصية مع تعلم عظة وعبرة من هذه العلاقات غير الناجحة.

نصل الآن إلى ضواحي باريس حيث يوجد هناك متحف مصاصي الدماء حيث يجمع كل ما له علاقة بمصاصي الدماء فهو مخصص لمحبي الرعب والإثارة حيث تشلك زيارته تجربة فريدة.

هناك أيضاً متحف للمراحيض الذي يضم مراحيض يتجاوز عمرها الـ5000 آلاف عام ويمكن أن تتعرف من خلال كيف تطورت المراحيض إلى يومنا هذا فهو يشكل رحلة عبر الزمن والتاريخ.

تعرفوا من خلال الفيديو على أغرب 10 متاحف في العالم.

المزيد:
السماتسفر