بواسطة: مروة سالم | الأحد، 23 سبتمبر 2018 الأحد، 23 سبتمبر 2018

فيديو تصرف محمد صلاح يتسبب في بكاء طفل ووالده.. شاهدوا ماذا فعل!

سيطر تصرف محمد صلاح مع طفل بريطاني ووالده على اهتمامات الصحف العالمية صباح اليوم، خاصة بعد رصد بكاء الطفل ووالده نتيجة ما قام به لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم.

شاهد أيضاً: فيديو محمد صلاح يتخلف عن معسكر فريقه في فرنسا من أجل طفل سوري

وكان الطفل البريطاني قد حضر مباراة ليفربول وساوثهامبتون في ملعب استاد أنفيلد رافعاً لافتة يطلب فيها من محمد صلاح أن يعطيه التيشيرت الخاص به كتذكار.

وبالفعل، توجه محمد صلاح إلى الطفل لويس وقام بخلع فانلته وأعطاها له، ليدخل الطفل في نوبة من البكاء، قبل أن يقوم والده بالتعليق على تصرف النجم المصري من خلال تغريدة له عبر "تويتر".

وقال واين دانلوب والد الطفل في تغريدته: "كلمات الشكر لاتكفي يا محمد صلاح.. لقد جعلتنا أنا وابني نذرف الدموع. هذه المواقف في الحياة لها قيمة أكبر من أن يتم شرحها .. إنه يوماً سيبقى خالدا في ذاكرة ابني"


كلمات الشكر لاتكفي يا لقد جعلتنا انا وابني نذرف الدموع ، هناك مواقف في الحياه يصعب شرح جمالها ، انه يوم سيبقى خالدا في ذاكرة ابني

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت تسجيل محمد صلاح لهدفه الثالث مع فريقه هذا الموسم بعد أن صام عن إحراز الهدف خلال مباراتي توتنهام وباريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي عرضه لبعض الانتقادات.

ويحضر محمد صلاح غداً الحفل الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتقديم جائزة The Best لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 والتي يتنافس فيها مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتيش.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة