الثلاثاء، 12 يونيو 2018 الثلاثاء، 12 يونيو 2018

فيديو تعليق تيم حسن على انتقاد عابد فهد وقيس شيخ نجيب له

ما زال الجمهور يتناقل تصريحات النجم تيم حسن المدوية في برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني، وخاصة تلك التي تناولت زميليه عابد فهد وقيس شيخ نجيب.

شاهد أيضاً: تيم حسن يتحدث بصراحة عن مشاكل الهيبة ونادين نسيب نجيم.. وعن زوجته!

قال تيم حسن: "حق كل واحد يشوف مشروعه هو المشروع الناجح، ولكن أتمنى عليهما أن يتركا الانتقادات بين أيدين النقاد، لأنهم يكونون على مسافة شبه متساوية تقريباً من جميع الأعمال.. فلنتبع العرف.. هذا أفضل".

تعليقات تيم حسن جاءت تعليقاً على كلمات عابد فهد التي قال فيها إن تقديم الأكشن والفانتازيا - قاصداً أحداث مسلسل الهيبة - ليست منطقتنا كعرب، وهي تصريحات مماثلة لتلك التي قالها أيضاً قيس شيخ نجيب.


تيم حسن

وكان تصريح النجم السوري بأنه لم يكن مسؤولاً عن غياب نادين نسيب نجيم عن الجزء الثاني من "الهيبة" له مردوداً سلبياً عليها، حيث ألمحت في تعليقها أنه كان له يداً في غيابها عن المسلسل، ولكنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل "طريق" أمام عابد فهد.

الجدير بالذكر أن مسلسل الهيبة واجه انتقادات هادرة، ووصل الأمر بتقديم دعاوى قضائية لوقف عرض حلقاته المتبقية، ورغم هذا دافع فريق العمل عن المسلسل ونفوا أن يكون محرضاً على العنف وحمل السلاح، كما أكد مخرج العمل سامر البرقاوي أنه يعد جزءاً ثالثاً.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة