الإثنين، 11 نوفمبر 2019 الإثنين، 11 نوفمبر 2019

تمارين للحصول على المؤخرة البرازيلية.. اكتشفي الطريقة الصحيحة

اكتشفي تمارين للحصول على المؤخرة البرازيلية Brazilian Butt مع مدربة اللياقة البدنية سارة حسين التي تكشف لكِ أفضل التدريبات لتحقيق هدفك بدون الخضوع لأية جراحات. 

تمارين الحصول على المؤخرة البرازيلية

الهدف من هذه التمارين هو تقوية عضلات الأرداف والمؤخرة ورفع المؤخرة، وأول تلك التمرين هو تمرين الSquat، حيث يجب عليك أن تطبقيه كما هو موضح بالفيديو 15 مرة متتالية لمدة 3 مرات. 

بعد ذلك جربي تمرين Launch، ويجب عليك ثني منطقة الأرداف والفخذين دون ثني الركبتين كما هو موضح بالفيديو، وذلك للحصول على أفضل نتائج. وطبقيه أيضاً 15 مرة متتالية لمدة 3 مرات. 

والتمرين التالي هو شد العضلات الخلفية بالطريقة الموضحة في الفيديو، أما التمرين التلي فهو Cross Launch بحيث تكون إحدى ساقيك في اتجاه معارض للأخرى، وطبقيه أيضاً 15 مرة متتالية لمدة 3 مرات. 

أما التطبيق الأخير فهو تحريك الساقين بشكل خلفي تباعاً كما هو موضح بالفيديو.

أخطاء يجب تجنبها عند تطبيق التمارين

يجب عليك أن تحافظي على ركبتك الأمامية مفرودة طوال فترة تطبيقك للتمارين لتجنب تحميل جسمك عليها، وكذلك قفي بشكل مفرود وشدي عضلاتك دون أن تحملي وزنك على عضلة الركبة. فقط اثني ركبتك قليلأً وحملي وزنك على منطقة الحوض.

شاهدي طريقة تطبيق مدربة اللياقة البدنية سارة حسين لتمرينات الحصول على المؤخرة البرازيلية، ولا تفوتي مشاهدة قناة ليالينا عبر موقع "يوتيوب" لكي تكتشفي المزيد من النصائح والتمارين للعناية بقوامك ولياقتك البدنية.

المزيد:
السماتصحة