الأربعاء، 06 فبراير 2019 الأربعاء، 06 فبراير 2019

فيديو توتريال مكياج المحجبات للسهرات على طريقة جميلات دول شرق آسيا

يمتاز المكياج في دول شرق آسيا بالتركيز بشكل أكبر على إبراز العينين والحاجبين مع اختيار ألوان هادئة للشفاه والوجنتين لتخلق توازناً رائعاً يجمع بين البراءة والأنوثة في آن واحد.

فإذا كنت تريدين تغيير نمط مكياجك العربي التقليدي وتجديد إطلالاتك في الحفلات، فلماذا لا تجربي المكياج الناعم الذي يجعل النساء في دول شرق آسيا يتمتعن بجاذبية خاصة تجعلهن ينافسن بقوة في مسابقات الجمال العالمية ويكتسحن عالم مستحضرات التجميل بمنتجاتهن الخاصة.


يمتاز المكياج في دول شرق آسيا بالتركيز بشكل أكبر على إبراز العينين والحاجبين مع اختيار ألوان هادئة للشفاه والوجنتين لتخلق توازناً رائعاً يجمع بين البراءة والأنوثة في آن واحد. فإذا كنت تريدين تغيير نمط مكياجك العربي التقليدي وتجديد إطلالاتك في الحفلات، فلماذا لا تجربي المكياج الناعم الذي يجعل النساء في دول شرق آسيا يتمتعن بجاذبية خاصة تجعلهن ينافسن بقوة في مسابقات الجمال العالمية ويكتسحن عالم مستحضرات التجميل بمنتجاتهن الخاصة. من خلال الفيديو أعلاه، تعرفي على توتريال مكياج المحجبات للسهرات على طريقة جميلات دول شرق آسيا.. اكتشفي الخطوات وجربيها بنفسك وتألقي بإطلالة مختلفة في سهرتك القادمة!

من خلال الفيديو أعلاه، تعرفي على توتريال مكياج المحجبات للسهرات على طريقة جميلات دول شرق آسيا.. اكتشفي الخطوات وجربيها بنفسك وتألقي بإطلالة مختلفة في سهرتك القادمة!

المزيد: