فيديو: حرامي في جنازة الفنان فايق عزب
تاريخ النشر: : الخميس، 19 نوفمبر 2020

فيديو: حرامي في جنازة الفنان فايق عزب

في مشهد غريب، تم القبض على لص اندس بين الحاضرين لأداء واجب العزاء في وفاة الفنان المصري الراحل فايق عزب، الذي فارق عالمنا صباح اليوم.

بائعة الصحف تقبض على لص في جنازة فايق عزب

قام اللص المندس بسرقة الهاتف الذكي الذي يعود لـ "صالح عزب" شقيق الفنان الراحل فايق عزب خلال أداء الصلاة وتشييع جثمان الفنان المصري.

وأمسكت بائعة الصحف اللص المندس بين الحضور بعد أن لاحظت تصرفاته الغريبة واطلقت صرخات استغاثة حتى لا يفلت من قبضتها ويهرب بفعلته المؤسفة.

وفي هذا السياق صرحت بائعة الصحف قائلة "فوجئت باندساس شخص بين المصلين وقيامه بسرقة هاتف من أحد المصلين بجنازة الفنان الراحل، وأمسكت به وسط صرخات استغاثة، وبالفعل استجاب لي بعض المترددين على المقابر، وتأكدوا من صدق كلامي، وبالبحث عن صاحب التليفون، تبين أنه لشقيق الفنان الراحل".

وفي نفس السياق، صرح أحد شهود العيان أنه لاحظ أن هناك شخص اندس بين المصلين في وقت الوضوء، ولم يتردد شاهد العيان في سؤاله ليرد اللص قائلًا "هصلي من غير وضوء".

غياب زوجة الفنان فايق عزب عن الجنازة

صرحت السيدة نادية عزب، زوجة الفنان المصري الراحل فايق عزب، أنها ستتغيب عن حضور جنازة الفقيد بمدينة الإسماعيلية، وذلك خوفاً من إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت نادية عزب في تصريحات نقلتها عنها مواقع مصرية، أن الأطباء نصحوها بالبقاء في منزلها وعدم حضور الجنازة، خاصة وأن زوجها الراحل توفير متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، لافتة إلى أن نجلها وباقي أفراد العائلة سيحضرون الجنازة.

وأضافت زوجة الفنان الراحل أن الفقيد لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى العجوزة متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن الأسرة ستتوجه إلى المستشفى التي كان يخضع فيها العلاج  من أجل إنهاء تصريح الدفن، والبدء في مراسم الجنازة.

كما أوضحت أن جثمان الفنان الراحل سيوارى الثرى في مقابر العائلة بالإسماعيلية بعد ساعات، مؤكدة أنه لن تكون هناك مراسم عزاء، بناء على وصيته.

الموت يُغيب الفنان المصري فايق عزب

رحل الفنان المصري الشهير، فايق عزب، عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض، إثر تعرضه لوعكة صحية تسببت في مضاعفات له وانتقال فيروس كورونا إليه، إلى جانب فيروس  آخر نادر زاد حالته سوءً.

وكشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، ‘عن تفاصيل الدفن والجنازة، موضحاً أنه سيتم دفن الفنان الراحل في مسقط رأسه بمدينة الإسماعيلية، عقب صلاة الظهر.

مرض فايق عزب

كان الفننان المصري تعرض لوعكة صحية في شهر أكتوبر الماضي، ونقل على إثرها لإحدى المستشفيات، وكشف خالد، نجل الفنان فايق عزب، تفاصيل حالة والده الصحية بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا وفيروس آخر نادر.

وقال نجل الفنان فايق عزب، في تصريحات تليفزيونية، إن والده كان يجري جراحة لتوسيع الحبل الشوكي نظراً لوقوعه على رقبته وأنه كان يعاني من توقف الحركة في يديه وقدمه خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه جلس في المستشفى لعدة أيام وعانى من صدره واكتشفوا إصابته بالتهاب رئوي بكتيري.

وأوضح أنه تم عمل تحاليل لمعرفة نوع هذه البكتريا واكتشفوا أنها بكتريا مارسا”، وأنها من الممكن أن تظهر في الجلد والرئة، مؤكداً أنها ظهرت في صدره فقط.

ولفت عزب إلى أن والده يقيم في المستشفى على وسادة هوائية منذ 40 يوماً، لافتاً إلى أنهم يتعاملون معه بالمضادات الحيوية للقضاء على البكتريا، مشيرًا إلى أنهم اكتشفوا بعدها إصابته بفيروس كورونا وظهرت نتيجة العينة إيجابية.

وأشار إلى أن والده موجود الآن في مستشفى العجوزة، مؤكدًا أن أسرة المستشفى تهتم به بشكل كبير، لافتاً إلى أنه يحتاج عناية خاصة ويقيم في غرفة بمفرده نظراً لأنه لا يستطيع التحرك.

وأكد أن والده يستطيع التحدث ولكن ارتفاع درجة الحرارة أثر عليه، لافتًا إلى أنه بدأ تحريك قدمه ويديه وكان من المفترض أن يقوم بعمل علاج طبيعي بعد العملية ولكن الإصابة بالالتهاب الرئوي وفيروس كورونا تسببا في تأخير حالته.

المزيد: