فيديو داليا مبارك بإطلالة جريئة وملفتة في أول ظهور مع زوجها الأمريكي
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الأحد، 22 أبريل 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو داليا مبارك بإطلالة جريئة وملفتة في أول ظهور مع زوجها الأمريكي

أطلت داليا مبارك برفقة زوجها الأمريكي الهيم بأول ظهور إعلامي لهما معاً وذلك من خلال برنامج "The Insider بالعربي" الذي يذاع عبر قناة "دبي". 

شاهد أيضاً: صورة كشفت سراً جديداً عن داليا مبارك بعد زواجها.. وهذه ردود الأفعال!

وفاجأت النجمة السعودية جمهورها بالظهور في البرنامج لتؤكد خبر حملها بطفلها الأول، وأطلت بفستان ربيعي عاري الكتفين بحمالات عريضة نوعاً ما ويصل حتى الركبتين، وهو مزين بالزهور الضخمة المطبوعة، بينما جعدت شعرها لتبدو إطلالتها جريئة وملفتة. 

وقالت داليا مبارك إن زوجها كان يخجل من الظهور عبر برنامج تليفزيوني، بينما تدخل زوجها وقال إنه قابلها لأول مرة في مطار القاهرة في مصر، ووقتها ظن أنها أمريكية الجنسية قبل أن يتبين لهجتها الأمريكية. 

ووصفت العروس زوجها بأنه كان فارس أحلامها، وأنها وقعت في حبه منذ النظرة الأولى، بينما أكد الزوج أنه لم يكن يعرف أنها نجمة ومشهورة إلا بعد ثالث لقاء لها. 

وروت الفنانة السعودية الشابة أنه قد تقدم لطلب الزواج منها بعد قصة حب دامت لمدة عام كامل، وأن زوجها يمتلك الكثير من الطباع المشابهة لها. 

داليا مبارك

وأكدت داليا مبارك أن زوجها مسلم، وذلك بعد أن تعرضت لانتقادات كبيرة وقال الجميع إن زواجهما مدنياً وأنه غير مسلم. ثم روى الزوج جانباً مؤلماً في حياة زوجته وكان سبب إقامتهما الزفاف في تركيا، وهو أن والدتها كانت تخضع للعلاج الكيماوي وأرادت السفر لتركيا للعلاج، ولهذا تم تنظيم الزفاف هناك لإسعادها. 

المزيد: