الإثنين، 21 أكتوبر 2019 الإثنين، 21 أكتوبر 2019

فيديو دكتورة خلود تكشف سبب تقليدها لتسريحة الأميرة ديانا بعد انتقادها

في

كشفت الدكتورة خلود عن سبب اعتمادها تسريحة الأميرة ديانا التي قلبت من خلالها منصات السوشيال ميديا منذ أسابيع وتعرضت لانتقادات حادة من بعض متابعيها الذين اتهموها وقتها بالتقليد.

وحلت الدكتورة خلود مؤخراً ضيفة على برنامج "ع السيف"، حيث قررت كشف القصة بالتفصيل لأول مرة بقولها: "أنا ما طلعت قلت - إني أقلدها- هما اللي قالوا.. قصة الشعر أنا قصيت شعري وقلت باكر بركب، ولكن طلعت بالشعر القصير وفانزاتي وايد عجبهم اللوك، فقلت بريح راسي وبعدين بركب.. ولكن كل ما طال صاروا الناس يقولون هذي قصة الأميرة ديانا". 

وأكملت الفاشينيستا الكويتية: "بعدها صرت أروح مأوى للحيوانات.. وأعمل أعمال خيرية فصاروا يقولون الدكتورة خلود على خطى الليدي ديانا، فصرت أنا أدخل وأقرا عنها زيادة.. حسيت إن في شي مشترك. إنه أنا صدق أحب الأعمال الخيرية.. وهي تاريخها كله مهتمة بالأعمال الخيرية.. تدافع عن الحيوانات وتساعد المرضى". 

غير أن كلمات الدكتورة خلود جددت الانتقادات من جديد، حيث هاجمها البعض مؤكدين أن من يقوم بالأعمال الخيرية لا يقوم بالدعاية لمستحضرات مجهولة لها مخاطر على حياة مستخدميها، ملمحين إلى مشكلة وفاة شابة كويتية بعد تناولها مستحضر خاص بالتخسيس قامت الفاشينيستا الكويتية بالدعاية له منذ أشهر قليلة.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة