الخميس، 12 سبتمبر 2019 الخميس، 12 سبتمبر 2019

فيديو دموع والدة هنا الزاهد وشقيقتها بحفل زفافها.. وهذا ما فعله العريس

رصد مقطع فيديو دموع والدة هنا الزاهد وشقيقتها فرح خلال حفل زفافها الذي ضج بالأجواء العاطفية والرومانسية، حيث كانت العروس ترقص معهما تزامناً مع عرض فيديو يحكي ذكريات ومحطات من حياتها لتجهش الثلاثة في البكاء أمام الكاميرات.

وتداول رواد السوشيال ميديا اللقطات المقتطعة من حفل الزفاف التي تبين بوضوح قوة العلاقة بين العروس وعائلتها، خاصة وأنها حرصت أيضاً على التقاط صورة تذكارية مع عائلة زوج والدتها الفنان طلعت زكريا الذي حضر الحفل مع ابنه عمر وابنته إيمي.


فيديو دموع والدة هنا الزاهد وشقيقتها بحفل زفافها.. وهذا ما فعله العريس

على الجانب الآخر، حرص النجم أحمد فهمي على الرقص مع عروسه وعائلته مشكلين دائرة واسعة في أجواء عفوية ومليئة بالحب، تبين قوة العلاقة التي جمعت العروس بعائلة زوجها منذ خطوبتهما.

وقد تميز حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي الذي أقيم في فندق الفورسيزون بديكورات وإضاءات حولت القاعة إلى ما يشبه قصر الأمير في رواية سندريلا، حيث ظهر العروسان وخلفهما ما يشبه أسوار القلعة، وتحركت العروس كأميرة خيالية ثم بدأت المراسم برقصة كلاسيكية.

وقد اختارت العروس فستاناً بتنورة واسعة ممتدة من تصميم سامو هجرس لكي يحاكي الأجواء الملكية التي أصرت على أن تعيشها في ليلة العمر التي حضرها لفيف من أهل الفن من بينهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد حلمي وأشرف عبد الباقي وآيتن عامر ولبلبة، كما قام بإحيائه النجم محمد حماقي.

وسيسافر العروسان في رحلة قصيرة لشهر العسل، حيث تستغرق أسبوعاً واحداً فقط، على أن يعودا بعدها للقاهرة نظراً لانشغال العريس بتصوير فيلم سينمائي سيستأنف تصويره يوم 20 سبتمبر الجاري.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة