الأحد، 08 يوليو 2018 الأحد، 08 يوليو 2018

فيديو رئيسة كرواتيا ترقص مع لاعبي منتخب بلادها بعد الفوز على روسيا

خطفت كوليندا غرابار كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا الأنظار من لاعبي منتخب بلادها برغم المجهود الشاق الذي بذلوه من أجل الفوز على منتخب روسيا في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018"، خاصة وأنها حرصت على تشجيعهم من المدرجات طوال وقت المباراة، ثم ذهبت للرقص معهم في غرفة خلع الملابس احتفالاً بالفوز.

شاهد أيضاً: شاهد رسالة مسعود أوزيل العاطفية لخطيبته بعد خروج ألمانيا من المونديال

وكانت كوليندا غرابار كيتاروفيتش تتابع لقاء روسيا وكرواتيا من مدرجات استاد فيشت الأولمبي في مدينة سوتشي برفقة رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيدف وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالإضافة لدافور سوكر رئيس الاتحاد الكرواتي وأشهر نجوم كرواتيا السابقين، حيث كانت تشجع الفريق طوال المباراة وتحتفل مع كل هدف.


كوليندا غرابار كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا

واضطر الفريق الكرواتي لحسم المباراة بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد أن انتهت المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 2-2، حيث قامت رئيسة كرواتيا بعد صافرة النهاية بالنزول لغرفة خلع الملابس الخاصة بلاعبي منتخب بلادها لتهنئتهم، ثم قامت معهم بالرقص والغناء بأغنية شعبية شهيرة في كرواتيا.

وسيواجه منتخب كرواتيا في نصف نهائي البطولة منتخب انجلترا، على أن يصعد الفائز للقاء من سيفوز من مباراة فرنسا وبلجيكا، بينما سيتواجه الخاسرين لتحديد صاحب المركز الثالث.

المزيد: