سمير صبري يكشف مفاجأة حول انتحار سعاد حسني

شاهد: حقيقة وفاة الطفل العراقي حسوني موهبة Arabs Got Talent

فيديو: رد غاضب من المطرب التونسي صابر الرباعي على شائعة وفاته
بواسطة: مصطفى الجريتلي | الخميس، 02 يوليو 2020 الخميس، 02 يوليو 2020

فيديو: رد غاضب من المطرب التونسي صابر الرباعي على شائعة وفاته

استنكر المطرب التونسي صابر الرباعي، الأخبار التي أُشيعت خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعرضه لحادث مروري تُوفي على إثره بعد دخوله أحد المستشفيات.

وبدأ المطرب التونسي صابر الرباعي ـ مقطع الفيديو الذي نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، التأكيد على تاريخ تسجيل المقطع، قائلاً:"فاجئتني شائعة مُغرضة وسخيفة وهي تعرضي لحادث مروري وماتسبب به، لكن أُحب أُخبركم إنني موجود بين أهلي وأحبابي في تونس وعائلتي ولا تستمعوا لهذه الشائعات المغرضة والسخيفة، لا تصدقوها أنا موجود الحمدلله".

وينتظر جمهور المطرب التونسي صابر الرباعي طرحه لفيديو كليب أغنيته "ليلة من العمر" التي جاءت ضمن أغانِ ألبوم "صابر 2019" الذي طرحه في شهر يوليو الماضي 2019، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع عمر صباغ.

وكانت آخر أعمال المطرب التونسي صابر الرباعي مشاركته في أوبريت "أنت أقوى"، الذي ضم عدداً كبيراً من نجوم الوطن العربي؛ لاستغلال ربحه في مساعدة المواطنين الذين تضرروا من فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

يُذكر أن صابر الرباعي قد رُزق مؤخراً بابنة أطلق عليها اسم "شابة" وهي خامس أبناء المطرب التونسي فلديه ثلاثة أبناء من زوجته الحالية وهم: أمير، جود هادي، وشابة، وابنان من زوجته السابقة وهما إسلام وصفاء.

المزيد: