الإثنين، 04 نوفمبر 2019 الإثنين، 04 نوفمبر 2019

فيديو رد فعل ديانا حداد على انتقاد تصرفها الذي أثار غضب نجوى كرم

علقت ديانا حداد على الانتقادات الحادة التي تلقتها بسبب تصرفها في حفل "ليلة بيروت" ضمن فعاليات "موسم الرياض" والذي أشعل غضب نجوى كرم. وذلك من خلال تصريحاتها لبرنامج "Trending" الذي يتم عرضه على قناة MBC.

قالت ديانا حداد في تعليق صوتي بعد انتقادها على انفرادها بالغناء ورفعها لصوتها مما اعتبره البعض محاولة للتغطية على نجوى كرم: "كانت أغنية عفوية جداً وليدة اللحظة، يعني قبل ما نطلع عالمسرح اتفقنا عليها بشكل عفوي وقدمناها وكان الهدف منها حب لبنان الغالي"، ملمحة إلى أنها لم تتعمد التغطية على صوت نجوى كرم.

وأكملت النجمة اللبنانية: "الحمد لله طلعت بشكل  كتير حلو غنينا فيها بحب وقدمنا صوتنا وإحساسنا للبنان والأهم كمان أخدنا سيلفي تاريخي من إيد الفنان عاصي الحلاني ووثقنا هالوقفة الرائعة بحب لبنان".


ديانا حداد

وكانت ديانا حداد قد نشرت الصورة السيلفي، ووجهت من خلالها تحية لزملائها وعلى رأسهم نجوى كرم لكي تنفي بشكل مستتر وجود أية خلافات بينهما، حيث كتبت في تعليقها على الصورة عبر "انستقرام": "سيلفي تاريخي.. الشكر للفنانة نجوى كرم على فكرة صورة السيلفي وتسلم إيديك الفنان عاصي الحلاني على الصورة وتحية محبة للريس الفنان ملحم زين.. ليلة بيروت في موسم الرياض".

من جهة ثانية، وجهت ديانا حداد الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، حيث قالت في تصريحاتها: "بدي أشكر طبعاً هيئة الترفيه وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ على الاستقبال الرائع وعلى النظرة الثاقبة لأنه إنسان عن جد عنده فكر رائع.. أنا سميته روح التطور، لأنه ما شاء الله عليه".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة