فيديو رسالة قاسية إلى دنيا بطمة وحلا الترك ووالدها من ناشطة اجتماعية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 26 يوليو 2017

فيديو رسالة قاسية إلى دنيا بطمة وحلا الترك ووالدها من ناشطة اجتماعية

رسالة قوية وقاسية وجهت للنجمة دنيا بطمة وزوجها البحريني محمد الترك وابنته الشابة حلا الترك على المشاكل المتناقلة بينهم جميعاً بعدما انتقلت حلا الترك للعيش مع والدتها البحرينية منى السابر.

هذه الرسالة القوية كانت من ناشطة اجتماعية خليجية معروفة باسم الدكتور خلود والتي عبرت عن رأيها بكل صراحة في المشاكل الخاصة بحلا الترك ووالدها وطبيعة الرسائل المتناقلة بينهما مؤخراً فشاركت هي الجمهور برأيها قائلة:

"اعتبروني متابعة عادية. كلكم تقدمون شي حلو. بس في شغلة لازم أتكلم عنها. ما أحب أشوف شغلات سلبية".

وأضافت أن الناس لا يحبون هذا النوع من المشاكل فهم يفضلون المنشورات الخاصة بالمكياج والأزياء أكثر من أي امر آخر.

وأضافت الدكتور خلود الناشطة الاجتماعية قائلة "ما يصير نطلع حقّ الناس مشاكلنا ما رح يفيدونا". وتابعت إن هذا يعرض للانتقادات والشماتة ويمنح المتابعين الطاقة السلبية فيما يفضلون الضحك والتسلية. وختمت: "كل واحد يحل مشاكله في بيته".

 يذكر أن الحرب اشتعلت بين حلا الترك ووالدها فور انتقالها للعيش مع والدتها منى السابر وتوجيهها الكثير من الانتقادات الحادة للمكياج الذي وضعته لها دنيا بطمة في أحد البرامج مدعية أنها لم تكن على دراية بما فعلته بها وجة أبيها.

دنيا بطمة بدورها أكدت للجمهور أنه لا دخل لها سوى بحيتها وابنتها غزل ورفضت أن تخوض أي تفاصيل او استفسارات الجمهور عن وضع حلا الترك بعد انتقالها للعيش مع والدتها.

المزيد: