فيديو: روتين نسرين طافش قبل النوم يصبح حديث الجميع والسبب
تاريخ النشر: : الأحد، 04 أكتوبر 2020

فيديو: روتين نسرين طافش قبل النوم يصبح حديث الجميع والسبب

نشرت النجمة نسرين طافش فيديو قصير لها وهي تلعب من القطط المتواجدة في منزلها قبل الخلود إلى النوم، الفيديو كان له صدى كبير لأنها نسرين لديها أكثر من قطة في البيت وتحب اللعب معهم كي تختم يومها بطريقة لطيفة.

نسرين طافش

وكانت نسرين قد ظهرت في الفيديو وهي جالسة على السرير وتلعب مع القطط حيث جلست واحدة رمادية اللون عند أقدامها في حين تقف القطة الأخرى بجوار السرير، وعلقت نسرين على الفيديو قائلة أن هذا هو الوقت الممتع بالنسبة لها خلال اليوم حيث تجلس في هدوء تام.

خلال التعليق قالت نسرين أيضاً أنها أطلقت على القطط أسماء غوتشي وفندي على أسماء الماركات المفضلة لديها في عالم الموضة والأزياء، الفيديو نال إعجاب الجمهور عموماً والمقربين من نسرين خصوصاً حيث علقت الممثلة الشابة هاجر شرنوبي على الفيديو بالكثير من إيموجي القبل وهو نفس رد نسرين عليها.

فيديو نسرين داخل غرفة النوم تم تداوله بشكل واسع حيث أوضحت أن هذا الفيديو يتضمن الروتين اليومي الذي تعتمد عليه لتستيقظ كل صباح في حالة مزاجية جيدة بعيداً عن التوتر.

نسرين طافش قبل النوم

نسرين طافش الوجه الآخر

وتحرص نسرين على نشر صورها باستمرار سواء كانت في المنزل وخلال ممارسة الرياضة أو حتى خلال العمل والتصوير، حيث يُعرض لها حاليا مسلسل الوجه الآخر برفقة النجم ماجد المصري وحقق العمل نجاح كبير مع عرض حلقاته الأولى.

مسلسل الوجه الآخر قصة ماجد المصري نفسه وسيناريو وحوار فداء الشندويلي ومن إخراج سميح النقاش، ويأتي العمل في 45 حلقة وتدور قصته حول حياة رجل أعمال وزوجته وشكل العلاقة المادية التي تجمعهما.

المزيد: