الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018

فيديو روزانا اليامي تكشف جنسيتها الحقيقية وتطل بدون مكياج لهذا السبب!

ظهرت الإعلامية روزانا اليامي في بث مباشر بدون مكياج بعد أن تحداها أحد متابعيها، كما قامت بالكشف عن جنسيتها الحقيقية بشكل نهائي.

قالت روزانا اليامي: "إيش رأيكوا في شكلي بدون ميكاب علشان الناس اللي تقول ما أطلع إلا بميكاب؟ إيش اسمه هداك اللي باللايف كان يقولي ما تقدري تطلعي من غير مكياج بالله نادوه.. أحد يناديلي ياه بالله".

ورداً على تساؤلات الجمهور حول جنسيتها الحقيقية بعد أن زعم الكثيرون أنها ليست سعودية الأصل بل إنها سودانية، قررت الإعلامية السعودية أن توضح الأمور بشكل نهائي.

فقد نفت روزانا اليامي أن تكون سودانية أو هندية كما يقول البعض، حيث ردت بقولها: "لو فيا عرق سوداني أردني فلسطيني.. أو أي جنسية أخرى في العالم ترى أفتخر فيها.. ما أنكر أصلي".

وأكملت الإعلامية السعودية في تعليقها: "أنا سعودية وأمي مصرية وأبي من نجران العريقة وجدتي شريفة.. ومافي أي عروق أخرى ولو في عروق أخرى أنا افتخر.. وترى أهل السودان خير وبركة وتحية لكل البلدان العربية".

وأبدت روزانا اليامي اندهاشها من اهتمام الجمهور الزائد بجنسيتها ولون جواز سفرها، وفي النهاية أخرج بالفعل بطاقة هويتها من حقيبتها لكي تكشف الحقيقة بشكل نهائي.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة