فيديو ريهام سعيد تتعرض لهجوم حاد بعد إعلان خبر حملها وهكذا ردت
تاريخ النشر: : الخميس، 24 أغسطس 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو ريهام سعيد تتعرض لهجوم حاد بعد إعلان خبر حملها وهكذا ردت

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عبر برنامجها "صبايا الخير" عن تعرضها لهجوم حاد من إحدى الفتيات بعد إعلان خبر حملها في طفلها الثالث.

قالت ريهام سعيد أنه بعد إعلان خبر الحمل، كتب أحد المواقع الاليكترونية الخبر، وأثناء انتظارها للبدء في التصوير، قررت أن تقرأ تعليقات الجمهور على خبر حملها، موضحة أنها في الطبيعي لا تقوم بهذا التصرف، وكان من بين التعليقات فتاة كتبت قائلة "حامل إيه دي ست عجوزة دي أكيد هتجيب طفل معوق".

وعلقت ريهام سعيد على كلام الفتاة خلال برنامجها بلهجة حادة، بأنها من الممكن أن تعرض صورتها على الشاشة، وفي هذه الحالة الناس ستتعرف عليها، بل وستشعر حياليها بالقرف، بحسب وصفها، مشيرة أن ما قالته الفتاة لا يوصف بأنه قلة ذوق فقط، مضيفة "أنا أروح في ستين داهية.. لكن إزاي تبشري على طفل بالإعاقة".

شاهدي أيضاً: فيديو ريهام سعيد تؤكد حملها ولهذه الأسباب نفت في البداية

وأضافت ريهام سعيد "لا أشعر بأنني إمرأة عجوزة، أعلم أنها ليست الفترة الطبيعية للإنجاب، لكن الله هو الذي رزق، هل أقول له أن هناك فتاة على الفيسبوك لن يعجبها رزقك لي"، وتعجبت ريهام من قسوة كلمات الفتاة، قائلة "تعليق قاسي للغاية لا يحمل أي نوع من أنواع الآدمية.. إزاي إنتي ست".

واختتمت ريهام سعيد تعليقها قائلة "بالتأكيد هذه الفتاة مريضة".

يذكر أن ريهام سعيد أعلنت في حلقة الثلاثاء 22 أغسطس بأنها تنتظر طفلها الثالث، وهو الطفل الأول لها من زوجها الحالي، فريهام لديها ولدين من زواج سابق.

ريهام سعيد تنتظر طفلها الثالث

المزيد: