الإثنين، 24 أبريل 2017 الإثنين، 24 أبريل 2017

فيديو "زلة لسان" مايا دياب تنصف رزان مغربي وتحرج إليسا

حازت الفنانة مايا دياب على جائزة أفضل فيديو كليب عن عام 2016، عن كليب "7 أرواح"، وتسلمت الجائزة من جراح التجميل دكتور نادر صعب ومقدمة البرامج الكويتية حليمة بولند.

وبعد تسلم مايا دياب الجائزة، ألقت بكلمة على المسرح، في البداية أعربت عن سعادتها بأن أول نسخة من حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية أقيمت في لبنان، ثم وجهت حديثها للسيد جهاد المر، قائلة أنه قرر أن يأخذ حفل توزيع الجوائز لمنحى عالمي، مشيرة أنها تمنت مثله تواجد جميع المطربين المرشحين، كي يتعلم المشاهير كيف يحبون بعضهم ويفرحون لنجاح زملائهم.

وخلال الكلمة قالت مايا دياب أن إليسا قالت كلمة حرقت ما كنت أرغب في قوله لكنني سأقوله، واستطردت قائلة "نعم هناك جوائز ندفع حقها، بينما الجائزة الأهم والتي نستحقها عن جدارة بعد جهد هي جائزة اليوم".

هذه الكلمات جعلت البعض يذهب إلى أن مايا دياب أحرجت إليسا بعد الكلمات التي وجهتها لرزان مغربي أثناء تسلمها جائزتها، وجهت إليسا كلمات لرزان بأن كل الجوائز التي نالتها استحقتها فعلياً بدون أن تشتريها.

شاهدي أيضاً: فيديو إليسا تحرج رزان مغربي أمام الجميع بكلمات نارية

كانت إليسا قد وجهت بعض الكلمات التي أحرجت بها رزان مغربي مقدمة الحفل أثناء تسلمها الجائزة حيث قالت" أنتِ اتهمتيني إنو عم اشتري الجوائز، وأنا بالمقابل ما فيّ إلا ما قول عنك خفيفة الدم.. الجوائز الليلة دليل إنو ما عم اشتري ولا جائزة".

ومن جانبها ردت رزان مغربي على كلمات إليسا في حقها قائلة: "حبيبتي...أحبك إليسا".

وحصلت إليسا على أربعة جوائز خلال حفل الموسيقى العربية وهم أفضل فنانة عربية، وأفضل شارة مسلسل وأغنية "ياريت"، وجائزة أفضل نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المزيد: