الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019

فيديو زوج بلقيس فتحي يعد لها مفاجأة رومانسية دافئة في عيد ميلادها

أعد سلطان عبداللطيف زوج بلقيس فتحي هدية مفاجئة لها بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، حيث ملأ غرفة الاستقبال في منزلهما ببتلات الزهور الحمراء لكي ينشئ لها جواً رومانسياً دافئاً تعبيره عن حبه لها.

ونشرت بلقيس فتحي مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، وهي تستعرض المفاجأة، حيث قالت: "إيه ده يا سلطان؟ استحيت.. رهيب.. شكراً"، ثم أخذت ترقص بين بتلات الزهور بحب وسعادة وبعدها احتضنت زوجها ورقصا معاً.

النجمة الإماراتية التي تقيم حالياً في جدة بالسعودية، نشرت مقطع آخر قصير عبر حسابها على "انستقرام"، ظهرت فيه برفقة زوجها وابنهما تركي وهم يرقصون على أنغام أغنية "كل عام وانت الحب".

كما نشرت رسالة حب لزوجها وجمهورها، كتبت من خلالها: "شكرا لعائلتي وزوجي الحبيب وشكرا لكل الفنانين والفانز وكل احد تمنى لي الخير والسعادة بيوم ميلادي ❤️🌹 احبكم وأتمنى ربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون لي وباذن الله عام جديد لي فيه الخير والبركة والنجاح ⭐️". 


بلقيس فتحي وزوجها

وكانت بلقيس فتحي قد احتفلت مؤخراً بحصولها على نجمة خاصة على ممشى المشاهير في دبي، وذلك من خلال مؤتمر "دبي ستارز"، حيث حضر الحفل أيضاً زوجها الذي يساندها في كل خطواتها الفنية ويدعمها دائماً.

المزيد: