فيديو: زينة تهدد مذيع بالضرب بسبب سؤال عن أحمد عز
تاريخ النشر: : الإثنين، 07 ديسمبر 2020

فيديو: زينة تهدد مذيع بالضرب بسبب سؤال عن أحمد عز

تعرض مذيع إماراتي لموقف محرج مع الفنانة زينة بعد أن وجه لها سؤالاً عن أزمتها الشهيرة مع الفنان أحمد عز لكنها طالبته بعدم استكمال السؤال منعًا للحرج. 

زينة تهدد مذيع بالضرب

ووجه المذيع لـ زينة، تساؤلًا، بقوله: "وإيه أخبار أمور الأزمة.."، لتقاطعه على الفور، مطالبة إياه بعدم طرح هذا التساؤل، إذ هددته قائلة: "هضربك". 

وحاول المذيع تفادي الموقف، إذ عمل على تبديل السؤال فورًا، قائلًا: "وإيه أخبار أمورك في الوقت الحالي؟"، لترد عليه: "كويسة الحمد لله". 

كما رفضت زينة الأجابة عن الأسئلة التي وجهت لها بشأن توأمها، وعندما سألها على هامش حفل توزيع جوائز في العاصمة المصرية القاهرة: "أبناؤك ما أخبارهم"، ردت عليه بابتسامة خفيفة، وقالت له: "لماذا أخبرك عنهم، من تكون". 

ثم طرح المذيع سؤالا آخر على الممثلة المصرية حول إن كانت ستعترض على دخول أبنائها مجال التمثيل في حال رغبوا في هذا، لتحرجه زينة مرة أخرى، قائلة: "هل ستضمن أن تعيش وقتها، ثم هم رجال ويفعلوا ما يرغبونه". 

بعدها عاد المذيع ليسأل زينة أن كان لتوأمها مواهب بعيدا عن الفن، فترد عليه: "اتركهما في حالهما، هل تريد أن يتعرضوا للحسد".

زينة تطالب أحمد عز بزيادة نفقة تؤأمها

ومن ناحية أخرى، طلبت محكمة أسرة مدينة نصر، من دفاع زينة، السبت 5 ديسمبر الجاري، التحري عن دخل الفنان أحمد عز، في الدعوى الجديدة التي أقامتها ضده، وتطالب فيها بزيادة نفقة تؤأمها بعد أن ألزمت المحكمة أحمد عز من قبل بدفع نفقة شهريه 30 ألف جنيه لصغيريه. 
وحضر دفاغ زينة أول جلسة في الدعوى الجديدة بزيادة نفقة التوأم وقال دخل عز ارتفع ولا يتناسب مع المبلغ الذي يتقاضه صغيريه. 

وفي وقت سابق، قضت محكمة مصرية، بإلزام الممثل المصري، أحمد عز، بدفع مبلغ 41 ألف جنيه إسترليني (50 ألف و608 دولار أمريكي)، قيمة المصروفات الدراسية لتوأم الفنانة زينة. 

المزيد: