الإثنين، 09 سبتمبر 2019 الإثنين، 09 سبتمبر 2019

فيديو سؤال مفاجئ عن عيوب كندة علوش يدفع عمرو يوسف للرد بهذا الشكل

فوجئ النجم المصري عمرو يوسف بسؤال مباشر عن عيوب زوجته النجمة السورية كندة علوش، وذلك خلال استضافته ببرنامج "أنا وبنتي" الذي يتقاسم تقديمه النجم شريف منير وابنته أسما.

في البداية، حاول عمرو يوسف التهرب من الإجابة عن سؤال شريف منير حول عيوب زوجته، مؤكداً أنه إذا تحدث بصراحة عن عيوبها فلن يعود إلى المنزل، خوفا من رد  فعلها، ولكنه بعد ذلك اعترف أن أسوأ عيوبها من وجهة نظره هي طيبتها الزائدة التي تضعها في مواقف غير محسوبة، حيث قال إنها تفترض النية الحسنة في جميع من حولها حتى تصدر منهم إساءة نحوها.

وفي معرض حديثه عن زوجته، قال الفنان المصري أن بداية تعارفه على زوجته كانت من خلال تعاونهما سوياً في اكثر من عمل فني، مؤكداً أنها كانت محترفة تماماً في عملها، ولكن وقوعه في حبها لا يمكن التعبير عنه بوصف معين، لافتاً الى انه أعجب بشخصيتها ككل.

من جهة ثانية، تحدث الممثل المصري عن حبه الكبير لابنته حياة، مشيراً الى انه كان يخشى حملها في البداية ولكنه بات يحملها بمفرده الآن ويلعب معها، واصبح يطعمها بنفسه.

الجدير بالذكر أن عمرو يوسف قد غازل زوجته مؤخراً برقة من خلال نشره صورة رومانسية تجمعهما عبر حسابه الرسمي على انستقرام، واكتفى فقط بوضع إيموجي القلب، والذي استخدمته أيضاً كندة علوش في التعليق على منشوره.


عمرو يوسف وكندة علوش

المزيد:
السماتعمرو يوسف

فيديوهات ذات صلة